- أهم الأخبارالأخبار

الجيش السوري ينفذ ضربات نوعية على مواقع جبهة النصرة في درعا

نفذت وحدات من الجيش السوري ضربات نوعية ضد تجمعات وخطوط إمداد للتنظيمات المسلحة في محيط الجمرك القديم وريف درعا الشمالي الشرقي، اليوم السبت، وذلك في إطار عملياتها لإنهاء الوجود الإرهابي فيها، بحسب ما أفادت وكالة الأنباء السورية “سانا”.

وقالت الوكالة إن وحدة من الجيش وجهت ضربات مركزة على عدد من مواقع انتشار مسلحي تنظيم “جبهة النصرة” والمجموعات المرتبطة به في محيط منطقة (الجمرك القديم)، ما أسفر عن سقوط العديد من المسلحين ما بين قتيل ومصاب، وتدمير تحصينات ودشم أقاموها في الأراضي الزراعية.

وأضافت الوكالة أن وحدات الجيش السوري واصلت عملياتها المكثفة على تجمعات وأوكار تنظيم “جبهة النصرة” والمجموعات التابعة له في في الريف الشمالي الشرقي لدرعا، موضحة أن العمليات تمت في بلدات (الغارية الغربية) و(الكرك الشرقي) و(المسيفرة)، ما أسفر عن وقوع إصابات مباشرة في صفوف المسلحين.

وتمكن الجيش السوري، أمس الجمعة، من استعادة السيطرة على قرى وبلدات (الحراك) و(رخم) و(الصورة) و(علما) و(المليحة الغربية) و(المليحة الشرقية) شمال شرق مدينة درعا بعد عمليات مركزة على أوكار المجموعات المسلحة التابعة لتنظيم “جبهة النصرة”، أسفرت عن مقتل عدد من الارهابيين وفرار الباقين تاركين أسلحتهم وذخيرتهم.

المصدر
نون - وكالات

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى