- أهم الأخبارنجوم وملاعب

كأس العالم 2018.. البرتغال تصطدم بأوروجواي في ثمن نهائي المونديال

يترقب عشاق الساحرة المستديرة مساء اليوم، السبت، مباراة مرتقبة بين منتخب البرتغال مع نظيره أوروجواي، ستقام على ملعب مدينة فشت الروسية، ضمن منافسات دور الـ 16 من بطولة كأس العالم “روسيا 2018”.

ويسعى كلا المنتخبين إلى الوصول بعيداً في كأس العالم والمرور إلى الدور ربع النهائي من البطولة، فى ظل المفاجآت الضخمة التى شهدتها البطولة، وفى مقدمتها خروج حامل اللقب ألمانيا من الدور التمهيدى.

وتأهل منتخب اوروجواي إلى الدور ثمن النهائي بعد تصدره للمجموعة الاولى برصيد 9 نقاط بعد تحقيقه الانتصار على كل من مصر والسعودية وروسيا، بينما تأهل منتخب البرتغال بعد ان احتل المركز الثاني خلف اسبانيا، برصيد 5 نقاط بعد التعادل مع إسبانيا وإيران والفوز على المغرب.

ويعتمد المنتخب البرتغالي على نجمه الاول كريستيانو رونالدو فى تحقيق الفوز أمام أوروجواى والوصول لأبعد نقطة فى كأس العالم.

فى المقابل يتسلح منتخب السيليستى بالثنائى الرهيب لويس سواريز نجم برشلونة الإسبانى، وكافانى هداف باريس سان جيرمان الفرنسى وكتيبة من اللاعبين الذين تألقوا فى الدور التمهيدى منهم خيمينيز وجودين وكارلوس سانشيز.

ومن المنتظر أن يعتمد فيرناندو سانتوس المدير الفنى للبرتغال على تشكيل يضم روى باتريسيو فى حراسة المرمى، ورباعى خط الدفاع سيدريك سواريس، بيبى، جوزيه فونتى، رافاييل جيريرو، وفى خط الوسط: أدريان سيلفا، جواو ماريو، ريكاردو
كواريسما، ويليام كارفايليو، والثنائى الهجومى كريستيانو رونالدو وأندريه سيلفا.

وينتظر أن يعتمد تاباريز على تشكيل مكون من: فرناندو موسليرا فى حراسة المرمى، ورباعى الدفاع مارتين كاسيراس، دييجو جودين، جوزيه ماريا، جويليرمو فاريلا، ورباعى الوسط نايثان نانديز، ماتياس فيسينو، رودريجو بنتانكور، وفى الهجوم جيورجيو أراسكيدا، لويز سواريز، إدينسون كافانى.

المصدر
نون - وكالات

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى