- أهم الأخبارالأخباردوشة فنية

 فيديو.. مينا مسعود يروي تفاصيل اختياره لفيلم علاء الدين

كشف النجم المصري العالمي مينا مسعود، بطل فيلم «علاء الدين»، تفاصيل مشاركته في فيلم علاء الدين، وكيف وقع الاختيار عليه من صناع الفيلم.

قال مينا مسعود هاجرت إلى كندا وعمري ٣ سنوات وشقيقاتي ١٢ و ١٣ سنة وأهلي وأصدقاؤهم يتحدثون دائما اللغة العربية كما أنني نشأت في منطقة شبرا.

وأضاف مينا مسعود خلال لقائه مع الإعلامية مني الشاذلي في برنامج «معكم منى الشاذلي» المذاع عبر قناة CBC، «التحقت بمجال التمثيل منذ ١٠ سنوات في كندا، وعقب الانتهاء من دراستي الجامعية التحقت بالعمل في أحد المطاعم لمدة ثلاث سنوات لادخار أموال للسفر لأمريكا، وعقب شهرين من انتقالي شاهدت إعلانا للبحث عن مواهب لبطولة فيلم «علاء الدين».


واستطرد مينا مسعود  قائلا: تحدث مع وكلائي أن يتم تحديد موعد لتقديم تجربة أداء أمام المخرج، ولكن أخبروني أن ذلك في غاية الصعوبة لكن يمكن تصوير تجربة الأداء و تقديمها عن طريق الإنترنت، وبالفعل قمت بذلك وعقب ثلاث شهور سافرت بريطانيا لتقديم تجربة أداء ثانية أمام المخرج وبعد فترة سافرت للمرة الثالثة لبريطانيا لعمل تجربة أداء إمام بطلة الفيلم.

وأضاف مينا مسعود  قائلا: أثناء وجودي في كندا علمت بخبر اختياري لأداء دور البطولة في الفيلم ذهبت إلى المنزل الساعة الثالثة فجرا، وأيقظت والدي ووالدتي من النوم، مداعبا الجمهور  «أمي بكت من الفرحة.. انتم عارفين المصريين».

وتابع مينا مسعود، أنه أخبر مخرج ومنتج فيلم «علاء الدين» أنه سوف يحقق إيرادات في سينما تبلغ مليار دولار، ولم يتوقع فريق العمل هذا النجاح على مستوى العالم.

وعن تجربته التمثيل مع النجم العالمي ويل سميث قال مينا مسعود، «ويل سميث بيحب يهزر ودائما مبسوط وبيضحك وهو شخص جميل جدا»، موضحا: «كنت متوتر جدا في أول لقاء بيني وبينه، وقبل ما نبدأ التصوير، فضلت 6 أسابيع أتدرب في المكان، وهو جه بعد كام أسبوع، وأول ما شوفته قلت لازم أتعرف عليه، وأول ما قلتله أنا مينا مسعود أداني حضن كبير».

وأوضح مينا مسعود،: «ويل سميث شخص لطيف جدا، وقبل ما اشتغل معاه كنت دائما بتفرج على أفلامه وأنا صغير».

وتابع النجم مينا مسعود، أنا قمت بتمثيل العديد من الأدوار قبل قيامه بدور علاء الدين.

وأردف قائلا:   «مكنتش قلقان من التمثيل في فيلم علاء الدين علشان كنت بمثل كتير»، مشيرا إلى أن «الغناء من أصعب الأشياء اللي قابلتني في الفيلم علشان مش متعود على الغناء»، موضحا: «اضطريت إني العب جيم قبل ما أمثل الدور علشان جسمي يتحسن».

 

أخبار ذات صلة:

  1. حنان ابو الضياء تكتب: مينا مسعود أيقونة مهرجان الجونة السينمائي 
  2. فيديو.. مينا مسعود يصل الجونة ويستعد لحفل افتتاح الدورة الثالثة للمهرجان
  3. صورة.. مينا مسعود: القاهرة أجمل المدن في العالم
  4. ديزني تتعاقد مع المصري «مينا مسعود» لبطولة فيلم «Aladdin»

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى