- أهم الأخباراخترنا لكدوشة فنية

بيكرهوا الرجالة.. عقاب هبة الحسين ولبنى عبد العزيز في رامز جاب من الآخر 

وقعت الفنانتان والمؤثرتان السعوديتان هبة الحسين ولبنى عبد العزيز الخالدي ضحية الحلقة الخامسة والعشرون من برنامج المقالب «رامز جاب من الآخر»، الذي يقدمه الفنان المصري، رامز جلال ويذاع عبر فضائية MBC مصر. 

وقدم رامزجلال الفنانتان في بداية الحلقة بطريقته الساخرة، مركزا على نشاطهما على السوشيال ميديا. 

رامز جاب من الآخر

انهيار إسراء عبد الفتاح ورعب حمدي الميرغني في رامز جاب من الآخر

وقال رامز: «معانا نجمتين نفسي أقفش لهم هوية، شوية مذيعات وشوية ممثلات، واللي زاد وغطى عاملين فيها رواد في الحركة النسوية، واخدين إنستجرام منصة لبث أفكارهم المسمومة، واحدة تقول المرأة العاقلة لا تتزوج، والثانية تقول مفيش راجل لا يخون، بتجمعي ليه يا ولية؟ هو في أوفى من الرجالة على وجه الأرض؟ معنا ومعكم اللي ملهمش عزيز، وبيكرهوا الرجالة بشكل يغيظ» 

وسخر رامز من إطلالة هبة الحسين بمجرد وصولها قائلا: «مسوداها ليه إنت رايحة تعزي؟ ولابسة طقم ناقص له سيف ويبقى بدلة ساموراي، ودي مش جزمة دي خف جمل، شبه جوكر الكوتشينة». 


وسأل رامز هبة الحسين عن إمكانية عودتها للمطرب السعودي عايض يوسف، كما سألها: عاملة عملية في مناخيرك؟، وهو ما أكدته معبرة عن رغبتها في إجراء مزيد من عمليات التجميل. 

أما لبنى عبد العزيز، فعلق رامز على إطلالتها قائلا: «هو ده بنطلون أخوكي؟ إحنا معانا بنت لبط» 

وسألها «إنت معقدة من الزواج؟»، لترد لبنى قائلة: «أنا مش متزوجة لكن في مشروع زواج». 

كما سألها: بتحبي البرامج أكثر أو التمثيل أو إخصائية تغذية؟، وأجابت: «أي حاجة تجيب فلوس ندوس، حتى لو أوبر فلوسه أكثر من التمثيل أشتغل أوبر». 


وأصيبت هبة الحسين بحالة من الرعب، وذلك بعد مواجهتها مع الكلب «نيوتن» في إحدى مراحل البرنامج وحاول رامز الضغط عليها وعلى لبنى عبد العزيز، للحصول على تصريحات تخالف الآراء المعروفة عنهما. 

وتحدثت هبة الحسين عن المطرب عايض قائلة: «أنا بوسته في جبينه وقلت له إنت أجدع راجل في الدنيا، بس إحننا ما ننفعش مع بعض». 

أما لبنى عبد العزيز، فأعلنت بسبب رعبها من الكلب أنها ستغير رأيها في الرجال قائلة: «معنديش مشكلة مع الرجالة، وهطلع من البرنامج أتجوز». 

رامز جاب من الآخر

عصبية وألفاظ خارجة.. رد فعل أبو جبل ومصطفى شوبير في رامز جاب من الآخر 

وتقوم فكرة البرنامج على تنفيذ مقلب في اثنين من المشاهير، بينهما خلاف أو منافسة. 

ويُذاع برنامج المقالب «رامز جاب من الآخر» بعد الإفطار مباشرة في تمام الساعة 6 مساء بتوقيت القاهرة، مع موعد أذان المغرب يوميًا خلال شهر رمضان، على قناة «إم بي سي مصر»، ويقع العديد من نجوم الفن بمختلف الدول العربية في المقلب، أبرزهم المطرب حسن شاكوش وطليقته وحمدي الميزغني وأحمد السقا وباسم سمرة ومحمد لطفي وأحمد حسام ميدو، والفنانة آيتن عامر وسمية الخشاب وميرهان حسين. 

 

 

  In -t –  F اشترك في حسابنا على فيسبوك و تويتر  ولينكدإن لمتابعة أهم الأخبار العربية والدولية 

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى