- أهم الأخباراخترنا لكدوشة فنية

انهيار إسراء عبد الفتاح ورعب حمدي الميرغني في رامز جاب من الآخر

سقط الفنان حمدي الميرغني وزوجته إسراء عبد الفتاح، في فخ الحلقة الـ24 من برنامج المقالب «رامز جاب من الآخر»، الذي يقدمه الفنان المصري رامز جلال عبر فضائية mbc مصر. 

وقال رامز جلال في تقديمه لهما «إنها أول مرة يجتمع زوج وزوجة معاً في نفس الحلقة، معانا فنان مش هنتكلم عن فنه ولا هنتطرق له، هنتكلم على القهر اللي عايش فيه، فنان كوميديان بدأ حياته على المسرح هو وشوية عيال، بيضحكوا ويهزروا ولا اي حاجة كانت على البال، فجأة دق الحب بابه ومسك في قلبه ما سابه، كانت زميلته للأسف، نسجت خيوطها، نصبت شباكها، فتحتله من بعيد شباكها، وقع في المحظور وافتكر ان الموضوع سهل وبسيط، مهر على حتتين صيغة وفرح في الملموم، لكن الحقيقة ان طلباتها بعد الجواز خلته باع الهدوم». 

رامز جاب من الآخر

عصبية وألفاظ خارجة.. رد فعل أبو جبل ومصطفى شوبير في رامز جاب من الآخر 

ولأول مرة وصل الضيفين مع بعض، وبوصولهما قال حمدي الميرغني «أنا فرحت لرامز ان ربنا هداه»، وبدا على إسراء الخوف من صوت صافرة رامز، وسأل رامز إسراء اذا كانت سبب الديون على حمدي الميرغني فإكتفت بالضحك، وقالت ان اشرف عبد الباقي كان شاهداً على عقد زواجهما. 

بينما قال حمدي «إسراء بتخاف من أي حاجة خلقها ربنا غير البني آدم»، وعلق على صورة هنا الزاهد وأحمد فهمي قائلاً «ربنا يصلح الأمور».


بدأ المقلب بسقوط الثنائي في الغرفة السوداء، و بدأت إسراء عبد الفتاح بالصراخ من لحظة سقوطها، ونفت تسببها في ديون حمدي الميرغني، و حاول حمدي طمئنتها لكن دون جدوى، فظلت تصرخ «انا عايزة ماما» ليرد حمدي «انا معاكي ماتخافيش»، حتى سقطت على الأرض، وطلب رامز منها أن تقول لحمدي «انت جوزي، انت ستري انت سبعي»، ففعلت. 


أيضاً ظهر على إسراء الرعب من الأماكن الضيقة في دخولها للنفق، فقالت لرامز «انا بحبك» ليرد عليها «حبي جوزك ما تحبنيش انا»، فبدأت في البكاء و اللطم في النفق، وسقط الثنائي في الطرنش، وساعد حمدي إسراء على الخروج، وعند لقائهما بالنعام إختبأت إسراء خلف حمدي، لتنتهي الحلقة بعدها. 

رامز جاب من الآخر

تصادم شديد وألفاظ خارجة من آية سماحة وهاجر السراج في رامز جاب من الآخر

وتقوم فكرة البرنامج على تنفيذ مقلب في اثنين من المشاهير، بينهما خلاف أو منافسة. 

ويُذاع برنامج المقالب «رامز جاب من الآخر» بعد الإفطار مباشرة في تمام الساعة 6 مساء بتوقيت القاهرة، مع موعد أذان المغرب يوميًا خلال شهر رمضان، على قناة «إم بي سي مصر»، ويقع العديد من نجوم الفن بمختلف الدول العربية في المقلب، أبرزهم المطرب حسن شاكوش وطليقته وحمدي الميزغني وأحمد السقا وباسم سمرة ومحمد لطفي وأحمد حسام ميدو، والفنانة آيتن عامر وسمية الخشاب وميرهان حسين. 

 نون القاهرة

  In -t –  F اشترك في حسابنا على فيسبوك و تويتر  ولينكدإن لمتابعة أهم الأخبار العربية والدولية 

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى