- أهم الأخباراخترنا لكدوشة فنية

صور.. عاصم المنياوي يحتفل بانتهاء تصوير مسلسل مزاد الشر

أقام المنتج عاصم المنياوي مأدبة سحور احتفاء بصناع مسلسل «مزاد الشر» والذي يعد أول انتاجات منصة TOD الأصلية خصيصا لشهر رمضان 2022 وذلك بعد انتهاء التصوير بأستوديو مصر.

أخبار ذات صلة:

  1. حسن عيد: سعيد بأعمالي في رمضان 2022 و«تحت الضغط» أول بطولة بالسينما

  2. صور.. توقيع بروتوكولات تعاون بين الاتحادات الفنية المصرية وعمال لبنان

  3. صور.. انطلاق العرض الكوميدي «زواج بالحلال» على مسرح كتارا القطري

بدأ الاحتفال بتقطيع التورتة وأخذ الصور التذكارية ثم تجمع الحضور حول آخر سحور سيضمهم في رمضان بعد خلع الأبطال ملابسهم الصعيدية وعودتهم إلى شخصياتهم الطبيعية عقب تقمص دام اكثر من شهر في تصوير المسلسل.

«مزاد الشر» ثالث إنتاج لمنصة «تود» بعد «القاتل الذي احبني» و«بأثر رجعي»

ووجه المنتج عاصم المنياوي الشكر لكل الحضور على دعمهم له في أول تجربة درامية له مع منصة «تود» التابعة لشبكة «بي ان»، وأشاد بفريق الإنتاج والإخراج على جهدهم في تنفيذ التصوير وفقا للمواعيد المحددة سلفا بالإضافة إلى مجموعة المونتاج الذين واصلوا الليل بالنهار حتى يتم تسليم الحلقات أولا بأول.

وأشار المنياوي إلى أن مسلسل «مزاد الشر» يعد ثالث إنتاج لمنصة «تود» بعد مسلسلي: «القاتل الذي احبني» و«بأثر رجعي». والحمد لله حقق نجاح كبير مع روادها في الشهر الكريم خاصة بدول الخليج. مع انتشار الإعلانات الخارجية له في ميادين عواصم تلك الدول. ودعا المنياوي الجمهور لمتابعة الأحداث المقبلة من المسلسل والتي ستشهد تصاعد كبير وقتل ودماء نتيجة الثأر. وسنرى كيف سينتهي الصراع بين عائلتي: الكالح والضبع.

مسلسل «مزاد الشر» هو دراما صعيدية

حضر الحفل مجموعة من الضيوف ومعظم فريق العمل ومنهم: المخرج ممدوح زكي. والفنانين: محمد نجاتي، محمد عبد الجواد، احمد سلامة. محمد الدقاق، ايناس النجار، ريم احمد، ابرام سمير، ياسمين رحمي، ياسر الزنكلوني، محمود مكيو.

الجدير بالذكر أن مسلسل «مزاد الشر» هو دراما صعيدية بطولة: كمال ابو رية، هالة فاخر، احمد جمال سعيد، هاجر الشرنوبي، انجي خطاب، احمد عبد الله محمود، حسن عيد، جيهان انور، رضوى شريف، عفاف مصطفى، دنيا عظيم، موسيقى تصويرية اسلام صبري، مونتاج مختار وحيد محسن، مدير تصوير: ضياء جاويش و احمد حسين الخطيب، منتج فني محمد شوبري، المشرف على الأنتاج احمد فتحي شمس، انتاج منصة تود  TOD، منتج منفذ عاصم المنياوي، سيناريو: محمد الهادي واحمد الاباصيري وطارق حمدي، ومن اخراج ممدوح زكي.

نون القاهرة

t –  F اشترك في حسابنا على فيسبوك و تويتر لمتابعة أهم الأخبار العربية والدولية

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى