نون لايت

احصلي على شفاه “أنجيلينا جولى”

الشفاه الممتلئة من أحد أهم علامات الجاذبية والإثارة لدى الفتاة فلن ننسى “مارلين مونرو” كيف كانت شفاهها أيقونة الجمال بالون أحمر الشفاة القانى ، وأيضا هند رستم التى تألقت هى الأخرى، وبعيداً عن الحقن بمادة السليكون أو أجراء عمليات لتكبير الشفاه 5 خطوات تجعلك أكثر جمال وجاذبية، وتشبه “أنجلينا جولى” النجمة الأكثر شهرة بالشفاه الممتلئة.

أخبار ذات صلة

شفاه صحية احرصى أن تظل شفاهك ناعمة وخاليه من التشققات أو الجلد الزائد حتى تبرز تأثيرات أحمر الشفاه التى ستكون بمثابة السليكون عليها.

زبدة الكاكاو الغنية حتى الآن لم يظهر منتج أفضل من زبدة الكاكاو له تأثير مرطب على الشفاه فهو يحتوى على زبدة الشيا، زيت اللانولين، مواد مرطبة، تعمل على أعطاء الشفاه كل ماتحتاج فى لمسة واحدة . خطوات بسيطة استخدام قلم التحديد من نفس لون أحمر الشفاه من الأمور التى ستبرز جمال الشفاه، بعدها نبدأ بملئ المساحة الداخلة للشفاه من أحمر الشفاه، وبواسطة لون أغمق قومى برسم الزوايا الخارجية حتى تبدو أكثر بروز وسمك من باقى الشفاه.

أحمر شفاه مميز يمكنك وضع أى لون أحمر شفاه سائل ولكن مع الحرص على طلى كافة الأجزاء حتى تبدو بشكل احترافى ، دون تجاوز خط التحديد .

إطلالة رائعة ولإطلالة مميزة نحاول عند وضع أحمر الشفاه بهذا الشكل أن تكون ظلال العيون من الألوان الهادئة حتى يكون التركيز على الشفاه المكتنزة باللون الغنى

4 7 9

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى