- أهم الأخباراخترنا لكدوشة فنية

رد فعل غير متوقع من ميرهان حسين وانتصار في رامز جاب من الآخر

وقعت الفنانتان ميريهان حسين وانتصار ضحية الحلقة الرابعة عشر من برنامج المقالب «رامز جاب من الآخر»، الذي يقدمه الفنان رامز جلال والمذاع عبر فضائية mbc مصر. 

ودخلت كل من الفنانة انتصار والفنانة ميرهان حسين لغرفة «الكالون في السيفون»، وبعد نطق الباسورد، سقطا سويًا في الأنبوب الحلزوني، ليتقابلا في «الغرفة السودة».

رامز جاب من الآخر

صراخ رهيب من محمد أنور وأحمد عيد في رامز جاب من الآخر

وواجهت ميرهان وانتصار لحظات صعبة في مرحلة الغرفة السوداء، وسخر رامز جلال من وزن الضيفتين بعد تشغيل السير المتحرك في الغرفة السوداء وإدخال الكلب «نيوتن» قائلا: «أسرع شوية السير، البنتين محتاجين يخسوا، وقف السير واعكس». 

وسأل رامز جلال انتصار: «إيه اللي خلاكي تتخانقي مع كاملة أبو ذكري، لترد قائلة: «هي اللي اتخانقت معايا، ممثل اختلف مع مخرج إيه اللي حصل؟»  


كما سأل ميرهان حسين عن قرار اعتزالها قائلا: «اعتزلتي علشان التريند؟»، لترد قائلة: «لأ طبعا جالي اكتئاب وإحباط، والناس خلوني أرجع في رأيي». 

وقلدت الفنانة ميرهان حسين، طريقة غناء المطربة إليسا والمطربة هيفاء وهبي، بعد وقوعها ضحية في برنامج «رامز جاب من الآخر».


واعتذرت انتصار للمخرجة كاملة أبو ذكرى والفنانة شيماء سيف، بعد دخولها غرفة «التمساح». 

وسقطت الفنانة ميرهان حسين والفنانة انتصار في حوض المياه «الطرنش» وبعد خروج ميرهان حسين من «الطرنش»، وجهت حديثها لرامز جلال: «يخرب بيتك إيه القرف اللي احنا فيه دا». 

وعلقت انتصار، قائلة: «والله ما هقدر أصمد أكتر من كدا»، ليرد عليها رامز ساخرًا: «عملية إنقاذ درافيل». 

رامز جاب من الآخر

إمام عاشور يكذب ميدو في رامز جاب من الآخر 

 وتقوم فكرة البرنامج على تنفيذ مقلب في اثنين من المشاهير، بينهما خلاف أو منافسة. 

ويُذاع برنامج المقالب «رامز جاب من الآخر» بعد الإفطار مباشرة في تمام الساعة 6 مساء بتوقيت القاهرة، مع موعد أذان المغرب يوميًا خلال شهر رمضان، على قناة «إم بي سي مصر»، ويقع العديد من نجوم الفن بمختلف الدول العربية في المقلب، أبرزهم المطرب حسن شاكوش وطليقته وحمدي الميزغني وأحمد السقا وباسم سمرة ومحمد لطفي وأحمد حسام ميدو، والفنانة آيتن عامر وسمية الخشاب وميرهان حسين. 

نون القاهرة

   In -t –  F اشترك في حسابنا على فيسبوك و تويتر  ولينكدإن لمتابعة أهم الأخبار العربية والدولية 

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى