اخترنا لكنجوم وملاعب

اختتام بطولة عجمان الدولية لبناء الأجسام بنجاح مع تتويج الأبطال

 اختتمت بنجاح بطولة عجمان الدولية لبناء الأجسام، التي أُقيمت في نادي شرطة عجمان للرماية والرياضة في الفترة من 10 إلى 11 فبراير 2024، بمشاركة أكثر من 250 مشاركًا من 20 دولة من مختلف الفئات والأعمار.

تألق اللاعبون البارزون في المنافسات، حيث انتهت فئة الفيزيك في بطولات المحترفين بفوز جمعة مبارك من الإمارات بالميدالية الذهبية، وحصد مؤمن أبو صالح من الأردن الميدالية الفضية، فيما احتل رستم كريموكوف من روسيا المركز الثالث بالميدالية البرونزية.

في فئة كلاسيك فيزيك ، نال علي قاسم كريم من العراق الميدالية الذهبية، بينما حصد مصطفى سعيد من مصر المركز الثاني بالميدالية الفضية، وتوج بهاء الدين حيمور من الأردن بالميدالية البرونزية.

وزير الدفاع الأمريكي يتعرض لوعكة صحية تدخله العناية المركزة

وزير الدفاع الأمريكي يتعرض لوعكة صحية تدخله العناية المركزة

أما في فئة بادي بلدينج، فقد نال أحمد مصطفى من مصر الميدالية الذهبية، بينما حصل فاهيد أهدنو زاماغ من إيران على المركز الثاني بالميدالية الفضية، وأسامة سلامة أحمد من مصر احتل المركز الثالث بالميدالية البرونزية.

وتم منح الميداليات في فئة الشباب بين 16 و23 سنة في بطولة عجمان الدولية لبناء الأجسام، حيث فاز عامر خليل من سوريا بالميدالية الذهبية، بينما حصل محمد ملا، أيضًا من سوريا، على الميدالية الفضية. في الفئة العمرية 40 وما فوق، نال أبوالفضل سيدجي جيغيه من إيران الميدالية الذهبية، في حين حصل سامح عبدالملك جرجس، المقيم في الإمارات، على الميدالية الفضية، وفاز باباك بابايبور من إيران بالميدالية البرونزية.

وتعد هذه البطولة الدولية منصة هامة لعرض قوة ومهارة الرياضيين في مجال بناء الأجسام، وشهدت تفاعلاً كبيرًا من قبل الجماهير والمحبين لهذه الرياضة.

نون عجمان

 In -t –  F اشترك في حسابنا على فيسبوك و تويتر  ولينكدإن لمتابعة أهم الأخبار العربية والدولية 

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى