- أهم الأخباراخترنا لكدوشة فنية

إيمي إيهاب تنافس على استفتاء أفضل استايلست في 2023

تعيش خبيرة الموضة والاستايلست إيمي إيهاب حالة من النشاط الفني هذا العام على جميع المستويات سواء في عملها بالدراما التلفزيونية، مجال الإعلانات، الكليبات الغنائية، الحفلات الموسيقية، أو سيشن جلسات التصوير الاحترافية.

وصرحت الاستايلست إيمي إيهاب أنها تشارك حاليا في مسلسل «السجل الأسود» الذي انطلق تصويره منذ فترة وهو من بطولة: خالد سليم، مي سليم، منذر رياحنة، دينا، محمد نجاتي، هالة فاخر، ايمي طلعت زكريا، ومن إخراج جميل المغازي.

وتوقعت إيمي نجاح مسلسل «السجل الأسود» حين يعرض بما يفوق نجاح مسلسل «المداح» خاصة وأن «السجل» تجربة مختلفة ويتم التدقيق في كل تفاصيله.

أرواح خفية تنتظر «منذر رياحنة وفراس سعيد» لحين عودتهما من السفر

واستطردت إيمي في سرد أبرز اعمالها خلال الفترة الماضية بمشاركتها في الكليب الأمريكي «بونجو» الذي يجمع بين: كاردي بي وميجان، وكذلك الأشراف على ملابس الفنان محمد رمضان مؤخرا في أحدث حملاته الإعلانية لإحدى شركات الإماراتية العاملة في مصر علاوة على حفلتي الفنانين العراقيين: بوعتيج وهمام إبراهيم.

وأضافت إيمي أنها سعيدة بكل هذه الأعمال، بالإضافة إلى تعاونها مع أكثر من فنان وفنانة في تنسيق مظهرهم فمثلا مؤخرا تعاونت مع: الفنانة غادة عبد الرازق والمغنية هيفاء وهبي في تصوير أحدث جلسة تصوير لهما.

محمد رمضان

صور.. محمد رمضان يحطم الأرقام القياسية بعدد الحضور في أمريكا

وأشارت إيمي إلى أنها تحب العمل في كل أنواع الفنون التي تخاطب الجمهور ويتفاعل معها ولذلك فقد لقبوها بأنها أصغر استايلست في الوطن العربي، وهي شهادة تحمل على عاتقها الكثير من الجهد الذي يجب أن تبذله في الفترة المقبلة للحفاظ على ما وصلت إليه من مستوى مهني، والاهتمام بكل ما يخص استايل وأناقة النجوم من: ملابس وشعر وميكاب لتعكس من خلالهم الحالة الدرامية للشخصيات التي يجسدونها.

وأعربت الاستايلست إيمي إيهاب عن سعادتها بمنافستها في استفتاء الأفضل التابع لإحدى المجلات عن مجمل اعمالها خلال عام 2023 وتأمل أن تفوز من خلال تصويت كل متابعيها.

نون القاهرة

 

t –  F اشترك في حسابنا على فيسبوك و تويتر لمتابعة أهم الأخبار العربية والدولية 

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى