- أهم الأخباراخترنا لكدوشة فنية

تعرّف على تفاصيل اللحظات الأخيرة في حياة سمير صبري

كشف الناقد الفني المصري، أحمد النجار، اليوم الجمعة، تفاصيل اللحظات الأخيرة للفنان المصري الراحل سمير صبري الذي رحل عن عالمنا اليوم عن عمر ناهز 85 عامًا بعد صراع مع المرض.

أخبار ذات صلة:

  1. مصر.. آخر ظهور للفان سمير صبري وتفاصيل وضعه الصحي قبل الوفاة

  2. الموت يغيب الفنان المصري سمير صبري بعد صراع مع المرض

  3. بعد مرورها بأزمة صحية.. سمية الألفي تطمئن جمهورها على صحتها

  4. فيديو.. إنقاذ طارق الشناوي من الموت المحقق في «رامز في الشلال»

  5. بعد حصوله عليها.. تعرّف على مميزات جنسية هاني شاكر الكاريبية

وأفاد أحمد النجار، عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي الأشهر «فيس بوك»، بأنه كان يجلس أمس برفقة سمير صبري من أجل التحضير لمهرجان الإسكندرية للسينما الفرانكوفونية، وكتب: “الوداع الأخير.. منذ ساعات قليلة، وتحديدا حتى العاشرة من مساء أمس الخميس، كنت والصديق الأستاذ قدري الحجار رفقة الفنان الكبير سمير صبري بفندق الماريوت، نضع اللمسات الأخيرة لملف مهرجان الإسكندرية للسينما الفرانكوفونية، الذي سنناقشه يوم الإثنين المقبل أمام اللجنة النوعية للمهرجانات.

كما أضاف: كان اسمي واسم قدري خارج الملف رغم إشرافنا على كل التفاصيل الخاصة به، وأصر على أن يكتب بخط يده اسمينا، وتواعدنا على اللقاء مرة أخرى مساء السبت المقبل، والذهاب سويا يوم الإثنين للقاء اللجنة.

وحول حالة، يقول أحمد النجار: كان الأستاذ يتمتع بصحة جيدة وذهن حاضر كما عهدناه.. حتى إنني طلبت من الأستاذ قدري الاحتفاظ بورقة التعديلات بخط يد الأستاذ سمير، وقلت له: دي ورقة للتاريخ، ولم أعلم أنه كان الوداع الأخير. كما تابع: برحيل الأستاذ سمير صبري فقدت معلما كنت أحظى وأستمتع بالحديث معه، وأقلب معه خزينة وصندوق ذكرياته الجميلة.. رحمك الله قدر ما أسعدتنا بصداقتك وعلمك الغزير ورُقيك الذي لا مثيل له. ويقام عزاؤه الإثنين 23 مايو في مسجد الشرطة بالشيخ زايد.

نون وكالات

  F اشترك في حسابنا على فيسبوك و تويتر لمتابعة أهم الأخبار العربية والدولية

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى