- أهم الأخباراخترنا لكنجوم وملاعب

جوارديولا يحسم الجدل حول خروج السيتي من دوري الأبطال

علّق بيب جوارديولا على نجمي مانشستر يونايتد السابقين، باتريس إيفرا، وديميتار برباتوف، لانتقادهما شخصية فريقه مانشستر سيتي بعد الخروج القاسي من دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

اقرأ أيضًا:

  1. فيديو.. برشلونة يغازل جوارديولا قبل لقاء مانشستر سيتي والريال

  2. ضربتين موجعتين لمانشستر سيتي قبل مواجهة ليفربول وريال مدريد

  3. فيديو.. اشتباكات بين جماهير مانشستر سيتي وتشيلسي في مدريد

  4. رياض محرز يقترب من تجديد عقده مع مانشستر سيتي

  5. تعرّف على ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي بعد هدف جوتا أمام واتفورد

وبدا السيتي في طريقه لبلوغ النهائي الثاني تواليا في المسابقة القارية بعد فوزه 4-3 ذهابا على أرضه وتقدمه بهدف نظيف في مدريد حتى الدقيقة الأخيرة، قبل ثنائية البديل البرازيلي رودريغو في الدقيقتين 90 و90+1 ليأخذ المباراة إلى شوطين إضافيين، حسمهما الريال لصالحه بركلة جزاء للفرنسي كريم بنزيما. واستشاط مدرب مانشستر سيتي، جوارديولا، غضبا من تصريحات الدوليين السابقين بشأن خروج السيتي من الدور نصف النهائي أمام ريال مدريد.

ورأى إيفرا الذي توج باللقب القاري مع يونايتد في 2008، أن فريق جوارديولا يفتقد للشخصية وروح القيادة، فيما شكك برباتوف بتركيز اللاعبين.

وكان جوارديولا، الذي تعرض أيضا لانتقادات من لاعب وسط ريال مدريد السابق الهولندي كلارنس سيدورف، لاذعا في رده على المشككين. وفي موقع الدفاع عن نفسه، أشار غوارديولا إلى فوزه في نهائي دوري الأبطال على يونايتد بالذات عندما كان مدربا لبرشلونة الإسباني عامي 2009 و2011.

وقال المدرب الإسباني في مؤتمر صحفي عقده أمس الجمعة: لعبت ضدهم (إيفرا وبرباتوف عندما كانا يلعبان في مانشستر يونايتد)، لم أر هذه الشخصية عندما دمرنا يونايتد في نهائي دوري الأبطال. لا يمكن أن تتحلى بشخصية لأنك تلقيت هدفين في دقيقة بعد أن أتيحت لك العديد من الفرص للتسجيل؟.

كما تابع جوارديولا: في بعض الأحيان، هكذا هي كرة القدم، أي شيء قد يحدث. لا يمكننا التحكم في أشياء كثيرة، ولكن عندما تصل دائما إلى المراحل الأخيرة خلال أربع أو خمس سنوات، فهذا أمر لا يصدق”.
وأكمل: “لدينا شخصية مذهلة. أنا آسف، ولكن لا أوافق على الإطلاق. أظهرنا شخصيتنا في السنوات الخمس الأخيرة، كل ثلاثة أيام، في جميع المسابقات.

نون وكالات

  F اشترك في حسابنا على فيسبوك و تويتر لمتابعة أهم الأخبار العربية والدولية

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى