اخترنا لكسيارات وتكنولوجيا

صور.. الوثبة الوطنية للتأمين تنال جائزة «أفضل رائد في تكنولوجيا التأمين للعام»

حصدت شركة الوثبة الوطنية للتأمين جائزة “أفضل رائد في تكنولوجيا التأمين للعام” خلال حفل توزيع الدرع الذهبي للتميز بدورته الخامسة والتي أقيمت على هامش مؤتمر “انشورتيك” السنوي.

أخبار ذات صلة:

  1. شرطة دبي تنظم رحلة بحرية لإسعاد أصحاب الهمم

  2. شرطة دبي تطلق حملة توعوية لمستخدمي الدراجات الكهربائية

  3. هل يتوقف عزف الدم والحرب في الشرق الأوسط.. كاريكاتير علي خليل

  4. صور.. مصر للطيران تُنظم ندوة تعريفية حول التحول الرقمي

  5. ملتقى الحوار يصدر تقريرًا حول جهود التحول الرقمي في مصر لمكافحة الفساد

  6. برلمانية: التحول الرقمي سيكون نقلة كبيرة للدولة المصرية لمواكبة التطوير

ويركز مؤتمر “انشورتيك” على التطورات في استراتيجيات قطاع التأمين ضمن منطقة الشرق الأوسط. والذي عقد خلال الفترة من 9 إلى 10 فبراير في فندق العنوان دبي مارينا.

تم تخصيص فئة “أفضل رائد في تكنولوجيا التأمين للعام” بهدف تكريم رواد الصناعة ممن يواكبون أحدث الابتكارات التقنية لتقديم منتجات وخدمات فريدة للعملاء بجودة عالية. إذ عملت شركة الوثبة الوطنية للتأمين على تأسيس قاعدة مزودة بمجموعة من الحلول الرقمية الفريدة، مما رسخ مكانتها الرائدة في السوق لتتفوق على منافسيها.

وبهذه المناسبة، صرح أنس مستريحي، الرئيس التنفيذي للعمليات بشركة الوثبة الوطنية للتأمين: “يشرفنا حصد جائزة فريدة تؤكد نجاحنا في تحقيق رؤيتنا التي نسعى لتحقيقها. وتبرهن ريادتنا في مجال التحول الرقمي ضمن قطاع التأمين لتقديم تجربة مميزة لعملائنا. إذ تعتبر شركتنا من أوائل الداعمين لإرساء أسس التحول الرقمي في هذا المجال الرائد”.

وتابع “مستريحي”: “نسعى لرسم استراتيجيات تعزز قدرتنا على مواكبة أحدث الابتكارات وتوظيفها لتطوير خطط العمل لدينا وتحسين الخدمات المقدمة لعملائنا. وقد نجحنا في إنشاء بيئة تتمتع بأعلى المعايير وتستقطب العملاء الراغبين بالتعاون مع شريك تأمين يواكب التقنيات التكنولوجية الحديثة”.

كما قدمت الوثبة الوطنية للتأمين المنصة الرقمية “AWNIC One” والتي توفر الولوج لكافة التأمينات الشخصية والتجارية. لتسمح للمستخدمين اختيار خطط التأمين، والتعديلات، ومتابعة المتطلبات.

كما توفر الشركة مجموعة من الحلول المبتكرة ضمن بوابة “أمواج” المخصصة للتأمين على السيارات. والمتاحة لشركاء الأعمال لتسمح للمستخدمين إدارة أنشطة التأمين الخاصة بهم.

تطوير نظام “ادارة مطالبات السيارات ” 

وطورت شركة الوثبة الوطنية للتأمين نظام “ادارة مطالبات السيارات ” البرنامج المتطور الذي يتيح إمكانية إدارة المطالبات على مدار الساعة وتتبع مسارها بشكل لحظي.

وقدمت الشركة أيضاً خدمة مزاد “منصة بيع الحطام” التي تتيح للمستخدمين فرصة المشاركة في مزادات لشراء السيارات الحطام عبر الإنترنت.

وعملت الشركة مؤخراً على تطوير تطبيقها المبتكر على الهواتف المحمولة مع إضافة مجموعة من المزايا والخدمات الرائدة. التي تجعل شراء التأمين ممكناً في أي وقت ومن أي مكان. كما حدثت الشركة موقعها الإلكتروني وأضافت له عدداً من الخدمات الجديدة لمواكبة الاحتياجات المتغيرة للعملاء.

تولي الوثبة الوطنية للتأمين عملاءها الأولوية المطلقة، إذ يمكنهم عبر خدمة الرد الآلي عبر تطبيق واتس آب WhatsApp Business Bot. الاستفسار عن مختلف التساؤلات، والحصول على عروض الأسعار، وشراء منتجات التأمين، والإبلاغ عن المطالبات، ورفع الشكاوى والاقتراحات.

وتأتي هذه الخدمات الرقمية المتطورة التي تقدمها شركة الوثبة الوطنية للتأمين، تماشياً مع مساعيها لضمان أعلى معايير خدمة العملاء وتقليل التدخل البشري وأتمتة العمليات.

ومؤخراً أطلقت شركة الوثبة الوطنية للتأمين خدمة التأمين للحيوانات الأليفة من خلال شبكة واسعة تضم أكثر من 30 عيادة بيطرية. بالإضافة إلى تقديم مزايا قيمة وتغطية أساسية للحيوانات الأليفة عن طريق منصاتها الرقمية.

وتواصل شركة الوثبة الوطنية للتأمين مساعيها لتبني أحدث التقنيات المتطورة والمبتكرة ضمن عملياتها، والتكيف مع التغييرات المستمرة. لتحصل بالتالي على التقدير ضمن مؤتمر “إنشورتك”.

كما تؤكد شركة التأمين الرقمية على مكانتها البارزة في سوق التأمين وتضع الخطط المستقبلية لتحافظ على تطوير الأعمال المستمر. وتضمن رضا العملاء، وتقدم لهم حلولاً مبتكرة ومناسبة لمتطلباتهم.

نون دبي

t –  F اشترك في حسابنا على فيسبوك و تويتر لمتابعة أهم الأخبار العربية والدولية

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى