- أهم الأخباراخترنا لكنجوم وملاعب

بعد تتويج ميسي.. كريستيانو رونالدو يتّهم رئيس مجلة بالكذب لهذا السبب

علّق كريستيانو رونالدو، نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي، على تعليقات من باسكال فيري، منظم جائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب كرة القدم في العالم، وقال إن رئيس تحرير مجلة فرانس فوتبول «كذب» في حديثه عن صراعه مع ليونيل ميسي.

اقرأ أيضًا:

  1. للمرة السابعة في تاريخه.. ميسي يتوج بالكرة الذهبية

  2. فيديو.. ليفربول يخطف فوزا ثمينا من توتنهام في الدوري الإنجليزي

  3. فيديو.. آرسنال يواصل نزيف النقاط بالخسارة أمام توتنهام في الدوري الإنجليزي

  4. فيديو.. رد فعل صادم لرونالدو بعد إهدار زميله ركلة الجزاء

  5. بعد انتقاله لمانشستر يونايتد.. الجماهير تطارد رونالدو «فيديو»

  6. تفاصيل رسالة رونالدو لمشجعي مانشستر يونايتد بعد مواجهة نيوكاسل

وأبلغ فيري صحيفة نيويورك تايمز يوم الجمعة، أن الطموح الوحيد لدى رونالدو مهاجم مانشستر يونايتد هو أن يعتزل بعدد من جوائز الكرة الذهبية يفوق ميسي.

ميسي يعزز رقمه القياسي بعد التفوق على روبرت ليفاندوفسكي

ونال الأرجنتيني ميسي، الذي انتقل إلى باريس سان جيرمان في صفقة مجانية من برشلونة هذا الصيف، الكرة الذهبية للمرة السابعة يوم الإثنين، ليعزز رقمه القياسي بعد التفوق على روبرت ليفاندوفسكي وجورجينيو لاعب وسط تشيلسي وصاحبي المركزين الثاني والثالث.

كما نشر رونالدو عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام» يوم الإثنين، باسكال فيري كذب. لقد استغل اسمي للترويج لنفسه وللمكان الذي يعمل فيه.

لم يتسن الحصول على تعليق من فرانس فوتبول على تعليق رونالدو

ولم يتسن الحصول على تعليق من فرانس فوتبول على تعليق رونالدو. ومضى رونالدو قائلا، من غير المقبول أن الشخص المسؤول عن منح مثل هذه الجائزة المهمة يكذب بهذا الشكل، وبطريقة تفتقر للاحترام لشخص اعتاد دائما احترام فرانس فوتبول والكرة الذهبية.

وأضاف اللاعب البرتغالي، أنا دائما أفوز من أجل نفسي، ومن أجل الأندية التي ألعب لها. أفوز من أجل نفسي ومن أجل من يحبني. لا أفوز بالتفوق على أي شخص.

وتابع الهدّاف التاريخي للبرتغال، أكبر طموح في مسيرتي، هو الفوز بالألقاب الوطنية والدولية للأندية التي أمثلها وللمنتخب الوطني في بلدي. أكبر طموح في مسيرتي أن أكون مثالا جيدا لكل من يريد أن يصبح لاعب كرة قدم محترفا. أكبر طموح في مسيرتي هو أن أترك اسمي مكتوبا بأحرف من ذهب في تاريخ كرة القدم العالمية.

نون وكالات

t –  F اشترك في حسابنا على فيسبوك و تويتر لمتابعة أهم الأخبار العربية والدولية

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى