- أهم الأخباراخترنا لكدوشة فنية

بعد رفضها طلب الأطباء.. تعرَف على الحالة الصحية للفنانة المصرية دلال عبدالعزيز

أوضحت مصادر طبية في المستشفى، الذي تعالج فيه الفنانة المصرية، دلال عبدالعزيز، تطورات حالتها الصحية.

وأفادت المصادر الطبية، بأن حالة الفنانة دلال عبدالعزيز الصحية ما زالت غير مستقرة وخطرة، موضحة أنها تعاني من التهاب رئوي شديد أثر على رئتيها بصورة كبيرة. وذلك وفقًا لصحيفة «الوطن» المصرية.

وأكدت المصادر أن الفنانة الكبيرة رفضت طلب الأطباء بإجراء أي مسحة طبية جديدة، منذ آخر مسحة أجرتها قبل 10 أو 11 يوما، مشيرة إلى أنها موضوعة على جهاز تنفس صناعي «سباب»، ليمدها بالأكسجين، نظرا لتراجع نسبة الأكسجين لديها، وأنها ليست فاقدة الوعي، بل قادرة على التواصل مع من حولها، لكنها لا يمكن أن تستمر في خلع ماسك الأكسجين لفترة طويلة.

وقالت المصادر، إن الحالة النفسية للفنانة دلال عبدالعزيز، سيئة وأنها في بعض الأحيان ترفض الحصول على بعض الأدوية، مؤكدة أن القضية هنا ليست في سلبية المسحة من عدمها، بل فيما خلفه الفيروس من تأثيرات على الجهاز التنفسي، موضحا أن تأثيرات الفيروس عليها صعبة بدرجة كبيرة.

أخبار ذات صلة:

  1. مصر تُودع الفنان سمير غانم بعد صلاة الجمعة

  2. اعتبارًا من الأربعاء.. الإمارات تعلق دخول القادمين من 4 دول بسبب كورونا

  3. وزيرة الصحة المصرية: إجراءات إضافية ضد كورونا بعد ظهور تحورات جديدة للفيروس

  4. بعد ارتفاع أعداد الإصابات.. الحكومة المصرية تستنفر لمواجهة كورونا

وقالت المصادر، إن الأسرة طلبت من إدارة المستشفى، عدم إبلاغها بخبر وفاة زوجها الفنان الراحل سمير غانم، حرصا على صحتها النفسية، وعليه طلبت إدارة المستشفى من التمريض والأطباء، عدم إبلاغها بالخبر أو التحدث عنه أمامها أو الإجابة عن أي أسئلة تتعلق بالفنان الراحل، إذا ما سألت، كما منعت إدارة المستشفى أي وسيلة إعلامية يمكن أن تعرف من خلالها خبر الوفاة.

جدير بالذكر أن الفنان المصري سمير غانم رحل عن الحياة عصر الخميس الماضي، عن عمر ناهز 84 عاما، متأثرا بفيروس كورونا. وشيعت جنازته، الجمعة، من مسجد المشير بالتجمع الخامس، وشارك في الجنازة عدد كبير من النجوم من بينهم يسرا وإلهام شاهين.

نون – وكالات

–  F اشترك في حسابنا على فيسبوك و تويتر لمتابعة أهم الأخبار العربية والدولية

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى