- فيديوهاتاخترنا لكنون لايت

فيديو.. مضيفة طيران تطلب من عائلة مغادرة الطائرة لهذا السبب

شهدت رحلة جوية في أمريكا، واقعة مثيرة للجدل، إذ طلبت مضيفة طيران من عائلة بأكملها مغادرة الطائرة فورًا بسبب عدم ارتداء أحد أبنائها لقناع الوجه.

وكشف مقطع فيديو مضيفة تطلب من العائلة مغادرة الطائرة بسبب عدم تطبيق أبنائها للإجراءات الاحترازية الخاصة بـفيروس كورونا المستجد، والمتمثلة بارتداء كمامة.

وقال الزوجان اللذان كانا يسافران مع أطفالهما، ريكي «عامان» ودانيال «7 أعوام»، على متن الطائرة يوم الإثنين، بعد قضاء عطلة في فلوريدا، أن الطفلة ريكي كانت تأكل عندما تقدمت المضيفة، وطلبت منهم المغادرة. وذلك وفقًا لحديث لشبكة «فوكس نيوز».

وأوضحت الأم أنها شرحت للمضيفة أن الطفلة تأكل ولن تستطيع ارتداء الكمامة أثناء قيامها بذلك، كما بيَّنت أن الطفل الآخر يعاني من حالة صحية تحول دون لبسه لقناع الوجه.

أخبار ذات صلة:

  1. مضيفة تتولى قيادة طائرة بسبب أزمة صحية لمساعد الطيار

  2. شاهد..مضيفة لبنانية تشعل مشاجرة على متن طائرة

ولم ينتهِ الأمر عند هذا الحد، حيث هددت المضيفة بطلب الشرطة في حال استمرار العائلة برفضها للنزول من الطائرة.

ودعم باقي الركاب العائلة، وحاولوا أن يقنعوا المضيفة بعدم قدرة الأطفال على ارتداء الكمامات. لافتين إلى وجود أطفال آخرين في ذات الرحلة لا يرتدون أقنعة الوجه.

https://www.youtube.com/watch?v=IKPKrP87fS0&t=1s

إخلاء مسئوليةهذا المحتوى لم يتم انشائه او استضافته بواسطة موقع نون وأي مسئولية قانونية تقع على عاتق الطرف الثالث

وتعليقًا على الواقعة، أصدرت شركة الطيران «سبيريت» المشغّلة للرحلة بيانا. أكدت فيه أن جميع الركاب عادوا لمقاعدهم بمن فيهم العائلة التي تعهدت باتباع الإجراءات الاحترازية.

وتابع البيان أن سبب طلب المضيفة من العائلة النزول من الطائرة، يعود لعدم ارتداء الأبوين للقناع، وليس الولدين كما ادعوا. لكن الفيديو المتداول أظهرهما بكمامات.

وأفادت صحيفة «ديلي ستار» البريطانية إلى أن فيديوهات أخرى تم تداولها عبر وسائل التواصل الاجتماعي، أظهرت نزول العائلة من الطائرة، كما طلب من الركاب الأمر ذاته.

نونوكالات

–  F اشترك في حسابنا على فيسبوك و تويتر لمتابعة أهم الأخبار العربية والدولية 

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى