سياحة وطيران

صور.. نائب وزير الطيران المدني فى زيارة تفقدية لمطار الغردقة الدولي 

نون القاهرة –  محمد عبدالخالق

تفقد الطيار منتصر مناع نائب وزير الطيران المدني اليوم الثلاثاء، مطار الغردقة الدولى برفقة الطيار عادل المحجوب رئيس مجلس إداره الشركه المصريه للمطارات لمتابعة سير العمل وذلك في إطار توجيهات الطيار محمد منار وزير الطيران المدني.

وجاءت الجولة التفقدية للإطمئنان على تنفيذ الإجراءات الوقائية بالمطار من كاميرات حرارية وملصقات التباعد الاجتماعي لضمان سلامة المسافرين والعاملين حيث يشهد مطار الغردقة توافد العديد من الرحلات السياحية القادمة من بعض الدول الأوروبية، كان في استقبالهم الطيار نبيل الملاح مدير مطار الغردقة .

أخبار ذات صلة:

  1. وزير الطيران المدني يشكل لجنة لفحص كافة الشحنات وحاويات التخزين
  2. صور.. وزير الطيران المدني يتفقد مطاري شرم الشيخ وطابا الدوليين
  3. وزير الطيران المدني يتفقد مطار الغردقة الدولي
  4. وزير الطيران المدني المصري يبحث تداعيات أزمة كورونا على شركات الطيران الخاصة

وخلال الجولة تفقد الطيار منتصر مناع صالة السفر والوصول بمبنى الركاب رقم 1و المبني الجديد رقم 2 و كاونترات الجوازات والأسواق الحرة ومنطقة السيور بالإضافة إلى برج المراقبة والمهبط وجميع مواقع الطائرات والترمك، وتابع الخدمات المقدمة للعملاء و توفير كافة سبل الراحة وتذليل الصعوبات أمام الركاب السائحين.

كما تابع مناع توصيات اللجنة العليا التي وجه الطيار محمد منار وزير الطيران المدني بتشكيلها لحصر وفحص كافة الشحنات وحاويات المواد الخطرة و ساحات التخزين في المطارات المصرية، حيث تفقد ساحات وأماكن التخزين واطمأن على مدي تطبيق الإجراءات الاحترازية التي اتخذتها اللجنة العليا لفحص المواد الخطرة ومتابعة نقلها بطرق ووسائل آمنة بعيداً عن محيط المطار والتواجد العمراني، كما اطمأن على كافة الوسائل التي تضمن أقصى مستوى أمان فى تخزين ونقل البضائع.

واختتمت الجولة بتفقد إجراءات التأمين داخل وخارج المطار والأسوار الخارجية وبوابات الخروج وكاميرات المراقبة و زيارة مواقع الخدمة المدنية والمطافئ .

 

t –  F اشترك في حسابنا على فيسبوك و تويتر لمتابعة أهم الأخبار العربية والدولية

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى