- أهم الأخبارالأخبار

تفاصيل حادثة طعن فلبينية لطفلين في السعودية

نون – وكالات

قتلت عاملة منزلية في محافظة الخفجي شمال شرق السعودية، طفلين يبلغ أحدهما 7 سنوات والآخر 14 عاما، من خلال تسديد عدد من الضربات لهما بالساطور.

وفي نفس السياق قال أحد أفراد أسرة الطفلين لوسائل إعلام سعودية، إن العاملة فلبينية الجنسية، وجهت عدة طعنات لهما أثناء وجودهما في المنزل، ثم حاولت الانتحار بصعق نفسها بالكهرباء، ثم طعن نفسها.

وفي سياق متصل أوضح أن الحادث بدأ حين لحق الطفل عبد الرحمن (7 سنوات) ، بوالده عند خروجه صباحا للعمل، فطلبت الأم من الطفل الآخر البحث عن شقيقه الذي تأخر في العودة، عندها خرج الطفل عبد العزيز البالغ من العمر 14 عاما، وجد آثار دماء في فناء المنزل.

وتابع المتحدث أن صراخ عبد العزيز دفع الأم للحاق به لتجد العاملة تضربه بالساطور، ثم اتجهت لضرب الأم، بعدها هربت إلى إحدى الغرف، وقامت بصعق نفسها بالكهرباء محاولة الانتحار.

أخبار ذات صلة:

  1. البورصة السعودية تنهي تعاملاتها على انخفاض
  2. البورصة السعودية تغلق على مكاسب بقيمة 5.2 مليارات ريال
  3. البورصة السعودية تحقق مكاسب كبيرة بفضل صعود أسعار النفط  
  4. البورصة السعودية تختتم تعاملاتها على انخفاض لـ 7467.52 نقطة
  5. تراجع البورصة السعودية لأدنى مستوياتها  

وعلى نفس الغرار أصيب عبد العزيز في الوجه وفي اليد اليسرى، وفي الرأس والقدم، وقد تم إجراء عملية جراحية له خرج على إثرها من المستشفى، أما حالة عبد الرحمن فاستدعت إجراء 3 عمليات، نظرا لإصابته الشديدة في الرجل والكتف والحلق وكسر في الأنف والفم والأسنان والفك، إضافة إلى تهشيم في الوجه.

يذكر أن بلاغا ورد في وقت سابق أمس الخميس إلى الجهات المختصة عن قيام عاملة منزل بتسديد طعنات لطفلين سعوديين محاولة قتلهما، باشرت على إثره الجهات المعنية بالتحقيق في الواقعة.

t –  F اشترك في حسابنا على فيسبوك و تويتر لمتابعة أهم الأخبار العربية والدولية

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى