نجوم وملاعب

ليفربول يستضيف برايتون في الدوري الإنجليزي اليوم

يستضيف فريق ليفربول، مساء اليوم السبت، نظيره برايتون على ملعب “آنفيلد”، ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدورى الإنجليزي الممتاز “البريميرليج”.

وكان ليفربول قد تغلب على وست هام يونايتد برباعية نظيفة، كما تغلب على كريستال بالاس بهدفين دون مقابل، ليحصد 6 نقاط ثمينة في بداية مشواره نحو تحقيق حلم الحصول على لقب الدورى الإنجليزي الممتاز “البريميرليج” الغائب عن خزائن النادي منذ عام 1990.

وسيواجه ليفربول فريق برايتون صاحب المفاجأة المدوية في الجولة الماضية، عندما حقق فوزاً ثميناً على مانشستر يونايتد بنتيجة 3 – 2.

وكانت آخر مواجهة جمعت بين الفريقين الموسم الماضي، عندما تفوق ليفربول برباعية نظيفة ضمن منافسات الجولة الأخيرة من النسخة الماضية لمسابقة الدوري الإنجليزي.

ويسعى ليفربول لتحقيق الفوز في مباراة اليوم، لاسيما وأنه سيواجه ناديا ليستر سيتي وتوتنهام خارج ملعبه في الجولتين المقبلتين، بينما يسعى برايتون لتحقيق مفاجأة جديدة بخطف النقاط الثلاث.

وسيلتقي في الجولة ذاتها اليوم وولفرهامبتون مع مانشستر سيتي، بورنموث مع إيفرتون، وأرسنال مع وست هام، وهدرسفيلد مع كارديف، وساوثهامبتون مع ليستر سيتي، وتختتم بلقاء ليفربول وبرايتون.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى