نون لايت

بالصور.. شرطة دبي تحقق السعادة لموظفيها في سماء الإمارة

بناءً على توجيهات سعادة اللواء عبد الله خليفة المري، القائد العام لشرطة دبي، بالعمل على إسعاد الموظفين، خاض موظفو من شرطة دبي تجربة فريدة من نوعها في سماء إمارة دبي، وذلك عبر تنظم عدة جولات لهم عبر الطائرة العامودية”الهيلوكبتر” نظمتها الإدارة العامة للموارد البشرية بالتعاون مع مجلس السعادة والايجابية، لإتاحة الفرصة لهم بالاستمتاع بالأجواء الجميلة والاطلاع على معالم الإمارة بطريقة مُبتكرة.

وأوضح العميد أحمد رفيع، مدير الإدارة العامة للموارد البشرية في شرطة دبي، أن تنظيم الجولات للموظفين يأتي بناءً على توجيهات سعادة القائد العام بالعمل الدائمعلى إسعاد الموظفين بطريقة ابتكارية ونوعية تنعكس إيجاباً عليهم، وبالتالي على المهام التي يقومون بها في خدمة الوطن، مؤكداً أن الجولات بالطائرة العامودية يأتي تنظيمها ضمن فعاليات أسبوع السعادة الذي تنظمه القيادة العامة لشرطة دبي على مدار أسبوع كامل لإسعاد موظفيها ويشمل فعاليات متنوعة.

وأشار إلى أن فكرة تنفيذ جولات للموظفين على متن الطائرة العامودية يأتي أيضاً من أجل إتاحة الفرصة لهم للاطلاع على قطاع مهم من قطاعات العمل في شرطة دبي ضمن الجناح الجوي والتعرف عن قرب على الطائرة العمودية والمهام التي تقوم بها في أجواء الإمارة، إلى جانب اتاحة الفرصة لهم لاكتساب تجارب جديدة مع زملائهم العاملين في قطاعات أخرى بما يساهم في تبادل التجارب والأفكار والمعلومات بينهم.

وأضاف أن الجولات-إلى جانب تحقيقها للدور الترفيهي للموظفين-فإنها تتيح لهم الفرصة للاطلاع عن كثب على معالم إمارة دبي بطريقة فريدة من نوعها تشعرهم بجمالها وتعطيهم شعوراً بأهمية الدور الكبير الذي يقومون به في تحقيق الأمن والأمان ومساهمتهم الفاعلة والهامة في تقديم خدماتهم الأمنية والشرطيةللإمارة الرائدة عالمياً، مشيراً في الوقت ذاته إلى أن الجولات هدفت أيضاً إلى تغير نمط العمل اليومي لموظفين عبر مفاجأتهم بتجربة استثنائية.

وأضاف العميد رفيع أن القيادة العامة لشرطة دبي لم تألوا جهداً في العمل على إسعاد موظفيها في مواقع عملهم وكذلك إسعاد أفراد أسرهم من خلال مختلف المبادرات والفعاليات المتنوعة التي تنظمها لهم على مدار العام إدارات ومراكز شرطة دبي.

إلى ذلك، عبر الموظف الملازم أول حسين الجزيري من الإدارة العامة للشؤون الإدارية عن سعادته البالغة بخوض تجربة فريدة من نوعها على متن الطائرة العامودية وإتاحة الفرصة للموظفين للاطلاع على معالم إمارة دبي، مقدما شكره إلى القيادة العامة لشرطة دبي على هذه المبادرة النوعية.

ومن جانبه، أكد الرقيب فواز حسين، أن شرطة دبي أدخلت السعادة إلى قلب كافة الموظفين المشاركين في جولة الطائرة العامودية، مشيراً إلى أنه كانت لديه رغبة دائمة في صعود هذه النوع من الطائرات وخوض تجربة فيها وقد أتاحت شرطة دبي له هذه التجربة التي لن ينساها ابداً، مقدماً شكره للقيادة العامة لشرطة دبي على اتاحة الفرصة له لخوض التجربة.

وأكد العريف أول عبد الله موسى جمعة من الإدارة العامة للموارد البشرية أن رؤية مدينة دبي من على متن الطائرة العامودية تعتبر بحق تجربة فريدة من نوعها واتاحت له الفرصة للاطلاع على أبرز معالم دبي عبر الأجواء، كبرج العرب وبرج خليفة وجزية النخلة التي كانت ضمن جولة الطائرة بالقرب من شواطئ الإمارة التي عكست تمازج جميل بين البحر والرمال والمباني والأبراج الحديثة.

وبدوره، أشاد الشرطي محمد سعيد محمد من المكتب التنظيمي في شرطة دبي، بالتجربة الرائعة في سماء الإمارة، مؤكداً أن شرطة دبي حريصة دائماً على إدخال السعادة إلى موظفيها بطرق إبداعية وابتكارية وهذه الطريقة كانت تجربة تاريخية لن تُمحى من ذاكرته، معبراً عن شكره للقيادة العامة لشرطة دبي على هذه الفرصة الرائعة.

 

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى