نجوم وملاعب

صلاح: لا أمانع بالتدرب على يد سيدة

قال نجم نادي روما الإيطالي، المصري محمد صلاح، في الجلسة الثانية لمؤتمر دبي الرياضي، أن اختياره ضمن أفضل 100 لاعب على مستوى العالم، بحسب صحيفة ليكيب الفرنسية، يدفعه لتقديم أداء أفضل في الفترة المقبلة، مشيراً إلى أن ميسي وكريستيانو رونالدو يستحقان التنافس كل عام على الكرة الذهبية, [bctt tweet=”وأكد صلاح لدى سؤاله عن ممانعته أوموافقته أن تدربه سيدة، قال ضاحكاً لا أمانع في ذلك” via=”no”].

وجاء ذلك خلال الجلسة الثانية التي أدارها الإعلامي مصطفى الآغا، حول عرض أفضل الممارسات لحياة النجوم العالميين وتجاربهم، بحضور نائب رئيس إنتر ميلان، خافيير زانيتي، ولاعب نادي سبور أنطاليا التركي، صامويل إيتو، ونخبة من كبار الشخصيات والإعلاميين.

وقال صلاح لقب بيكاسو يسعدني كثيراً، لأنه لقبني به أحد الأصدقاء المقربين، فتلك المسميات تدفع اللاعب لتقديم أداء أفضل.

وأوضح صلاح لدى سؤال عن سبب عدم تأقلم اللاعب المصري مع الاحتراف الخارجي اللاعب المصري يعود سريعاً من الاحتراف بسبب اعتقاده لأنه سيصبح أساسياً في الفريق المنتقل إليه، كما يعتقد أنه سيحصل على أموال طائلة أموال، لذلك فأول ما يضعه المدرب بالاحتياط يبدأ بالتفكير بالانتقال للزمالك والأهلي.

وعبر صلاح عن سعادته البالغة بالتواجد في روما، وأنه يسعى لتقديم أفضل مستوياته لمساعدة الفريق على حصد الألقاب.

ونصح صلاح اللاعبين الشباب بالجد والتعب والإخلاص في عمله، إذا ما أراد الوصول للعالمية، مشيراً إلى أن كل لاعب هو الذي يحدد هدفه وحلمه وليس شخصاً آخر، مثلما فعل أساطير كرة القدم الآن.

وعلى جانب آخر، يعتقد نائب رئيس إنتر ميلان، خافيير زانيتي، أنه من المهم دخول مستتثمرين غير أجانب لصناعة كرة القدم، لأن ذلك يسمح بالنهوض بكرة القدم، متمنياً أن يرى مستقبل مزهر لإنتر وأن يعود لقوته السابقة.

أما نجم سبور التركي إيتو فأكد على أهمية أن يكون فريق كرة القدم هو النجم وليس حصراً على نجماً معيناً، لأنه يعشق النجم الذي يلعب من أجل فريقه.

وقال إيتو لا يفكر مطلقاً في العملية السياسية في بلاده الكاميرون لخبرته المعدوم في هذا المجال.

 

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى