نجوم وملاعب

الأهلى السعودى فى مواجهة تاريخيا أمام النصر

يحلم الدولى المصرى محمد عبد الشافى، بقيادة فريق الأهلى السعودى لتحقيق الثنائية التاريخية عندما يلتقى فى الثامنة مساء اليوم الأحد، مع النصر بملعب “الجوهرة” فى نهائى كأس خادم الحرمين الشريفين.

كيف صعد الأهلى السعودى والنصر للنهائى؟ وصعد الأهلى إلى المباراة النهائية فى بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين بعد فوزه على الهلال بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ضمن منافسات الدور نصف النهائى، فيما تأهل النصر بعدما حقق فوزًا غاليًا على النصر بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.ويعد الأهلى السعودى أكثر الأندية تتويجًا بكأس خادم الحرمين الشريفين برصيد 12 لقبًا، بينما توج النصر باللقب 7 مرات فقط، علمًا بأن الفائز يحصل على 5.5 مليون ريال، بينما يحصل الوصيف على 4 ملايين ريال.

الأهلى السعودى يتسلح بالمعنويات ويدخل الاهلى السعودى المباراة وسط معنويات عالية، بعدما توج بطلًا لمسابقة الدورى للمرة الثالثة فى التاريخ والأولى منذ 32 عامًا، وسيسعى جاهدًا لتحقيق الفوز من أجل إضافة لقب جديد إلى خزائنه هذا الموسم، فيما يسعى النصر لإنقاذ موسمه بالحصول على أخر بطولات الموسم الحالى، بعدما فشل فى الحصول على بطولتى الدورى وكأس ولى العهد، بالأضافة إلى الخروج من دورى أبطال أسيا. ومن المنتظر أن يدفع السويسرى كريستيان جروس، المدير الفنى لنادى الأهلى السعودى، بالدولى المصرى محمد عبد الشافى فى التشكيلة الأساسية، بعدما تأكد جاهزيته لخوض المباراة، بعد تعافيه من الإصابة العضلية التى أبعدته عن الملاعب نحو شهر.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى