الأخبار

وزير الشباب والرياضة يكرم طالبتين من متفوقات الثانوية العامة

نون ـ القاهرة
كرم وزير الشباب والرياضة، الدكتور أشرف صبحي، اليوم السبت، الطالبتين سماح هاني محمود حسن الحاصلة علي 97.5 % في الثانوية العامة ادبي – إدارة شبراخيت بالبحيرة ، والطالبة هبه حامد محمود عبد السميع الحاصلة علي مجموع 99.25 % في الثانوية العامة علمي علوم – إدارة شرق الإسكندرية.
ويأتي التكريم حرصا من الوزارة على تشجيع النماذج الشابة المتميزة في كافة الأصعدة ، انطلاقا من اهتمام القيادة السياسية برعاية وإبراز الشباب الموهوبين والمتميزين في كافة المجالات ليكونوا قدوة لغيرهم من الشباب.
وقدم الدكتور اشرف صبحي التهنئة للطالبتين علي تفوقهم العلمي واجتهادهم في الدراسة من خلال مساعدة ذويهم فى أعمال مختلفة ، ما يجعلهم قدوة حسنة بين الشباب.
أخبار ذات صلة:

  1. وزير الشباب والرياضة المصري يكرم طالبة بالثانوية العامة
  2. وزير الرياضة المصري يشارك ٥٠٠ متسابق من الشباب في ماراثون الدراجات الهوائية
  3. وزير الطيران المدنى يلتقى وزير الشباب والرياضة و رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد
  4. صور.. وزيرا الشباب والتعليم العالي يشاركان في ماراثون جامعة مصر للعلوم…

 كما أكد علي استمرار دعم الوزارة الطالبتين اثناء استكمال مسيرة اجتهادهم .
ودعا صبحي الطالبتين إلي الاشتراك في كافة الأنشطة والبرامج التي تنظمها الوزارة ، وقدم لهم مكافأة مالية علي تفوقهم العلمي .
وقدمت كلا من الطالبتين الشكر والتقدير لوزير الشباب والرياضة علي الاهتمام والدعم لهم وتحفيذهم علي المزيد من التفوق والتميز .

وحرص وزير الشباب خلال الفترة الماضية على تكريم العديد من النماذج الشابة من المتفوقين دراسيا إلى جانب ممارستهم لبعض الأعمال لمساعدة أنفسهم وذويهم مما يجعلهم قدوة حسنة للشباب المصري

t –  F اشترك في حسابنا على فيسبوك و تويتر لمتابعة أهم الأخبار العربية والدولية

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى