- أهم الأخباراخترنا لكنجوم وملاعب

وزير الشباب والرياضة المصري يشهد احتفالية الأهلي بـ«تدشين النجمة العاشرة»

شهد الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة المصري، احتفالية النادي الأهلي بـ«تدشين النجمة العاشرة» في حضور الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي، وأعضاء مجلس الإدارة، وعدد من أعضاء مجالس الإدارة السابقين، ونجوم الأهلي القدامى، ولفيف من القيادات الرياضية والإعلامية والشخصيات العامة.

أخبار ذات صلة

أخبار ذات صلة:

  1. فيديو.. لاعبو الأهلي والزمالك يؤدون صلاة جماعة قبل المواجهة بنهائي كأس السوبر

  2. وزيرة الصناعة: مليار و596 مليون دولار حجم التبادل التجاري بين مصر والإمارات

  3. بروتوكول تعاون بين الشباب والاتصالات لتنفيذ مبادرة مصر الرقمية

  4. وزير الرياضة يطمئن على فريق كرة سرعة نادي دسوق بعد تعرضهم لحادث

  5. مصر.. وزير الرياضة يتوجّه بالشكر لرئيس الاتحادين المصري والأفريقي للدراجات

  6. أبو ظبي تستضيف السوبر المصري بين الأهلي والزمالك

جاءت احتفالية «تدشين النجمة العاشرة» في إطار تطوير شعار النادي الخاص بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وشهدت الاحتفالية التي أقيمت على ملعب التتش بالجزيرة عرض فيديو تسجيلي عن مشوار النادي الأهلي عبر التاريخ في بطولات دوري أبطال أفريقيا، الذي شهد تتويجه عشر مرات.

تهنئة إلى مجلس إدارة النادي ‏الأهلي

في كلمته، قدم الدكتور أشرف صبحي التهنئة إلى مجلس إدارة النادي ‏الأهلي، برئاسة الكابتن محمود الخطيب علي الإنجازات الرياضية التي يحققها النادي، والتفوق على المستويين الإفريقي والمصري، والنجاحات التي تشهدها فرق الأهلي في مختلف الألعاب.

أوضح وزير الشباب والرياضة المصري أن نجاحات الأهلي تعد بمثابة القدوة للشباب والنشء، قائلًا: «نحن تحت مظلة واحدة، جمهورية مصر العربية، ‏والتفوق الرياضي شيء مشرف لنا جميعًا

وأضاف أن النجاحات التى تحققها مختلف الأندية المصرية على كافة الأصعدة المحلية والأفريقية تعكس حالة الاستقرار التى يشهدها المناخ الرياضى فى ظل الرعاية والدعم غير المسبوق لفخامة رئيس الجمهورية للمنظومة الرياضية المصرية.

فيما أعرب الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي عن سعادته بحدث اليوم. الذي يشهد احتفالية تدشين النجمة العاشرة. قائلًا:«نحن اليوم في ملعب محمود مختار التتش، الذي أتوجه له بالشكر ولأسرته لما قدمه من قيم ومبادئ تعلمنا منها جميعاً داخل الأهلي».

احتفالية نادى الزمالك

ومن المقرر أن يشهد الوزير المصري احتفالية نادى الزمالك خلال الأيام المقبلة. بمناسبة الفوز والتتويج بمختلف البطولات التي حصلت عليها فرق النادى فى مختلف اللعبات.

ويحرص وزير الرياضة على متابعة ودعم مختلف الأندية الرياضية المصرية وخاصة الجماهيرية والشعبية منها. إذ شهد الوزير خلال الأيام الماضية احتفالية نادى الترسانة بمؤيته التى أقامها بمقر النادى.

نون القاهرة – هدى أيمن

–  F اشترك في حسابنا على فيسبوك و تويتر لمتابعة أهم الأخبار العربية والدولية

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى