اخترنا لكنجوم وملاعب

نجوم WWE يخوضون منافسات جديدة للفوز في لعبة «حجرة ورقة مقص»

نون دبي  

أضحى بإمكان عشاق WWE في جميع أنحاء المنطقة الآن مشاهدة عدد من نجومهم المفضلين في تنافس ضمن عرض جديد، ولكن الأحداث التنافسية تجري هذه المرة بعيدًا عن الحلبة.

وسيكون عرض «حجرة ورقة مقص» العرض الأحدث الذي سيتم إطلاقه على منصات التواصل الاجتماعي العربية الخاصة بشبكة WWE، ويمكن مشاهدة العرض كل يوم أربعاء على إنستغرام وفيسبوك.

وتعد الفكرة بسيطة للغاية كما يبدو من الاسم، وستقوم المضيفة ناتالي مامو باستضافة نجوم WWE في لعبة «حجرة ورقة مقص» لمعرفة من سيحقق الفوز على خصمه، وفي الوقت الحالي فإن الحلقة الأولى التي تواجه فيها سيث رولينز، قد أضحت متاحة للعرض الآن.

وباعتبار أن نجوم المصارعة الحرة يقضون الكثير من الوقت في دفع أجسادهم إلى أقصى حد داخل الحلبة، فقد يعتقد المتابعون أن الفوز في لعبة بسيطة من «حجرة ورقة مقص» لن يكون في مقدمة أولوياتهم، ولكن ذلك غير صحيح بالتأكيد.

أخبار ذات صلة:

  1. «الرياضة السعودية» تحدد موعد بدء بيع تذاكر منافسات WWE
  2. السعودية توقع اتفاقية لاستضافة عروض منافسات WWE
  3. أول عربية تنضم لمؤسسة المصارعة العالمية «WWE»

وفي تعليق لها قالت مامو: «اعتدت أن أكون لاعبة كرة سلة محترفة، لذلك فأنا تنافسية للغاية في كل ما أقوم به، وهذا الأمر ينطبق على نجوم WWE.  إنهم بالتأكيد لا يريدون أن يخسروا في مواجهة فتاة، لذلك كان هناك الكثير من المرح.

«كانت هناك أوقات كنت أخسر فيها 2-0 ثم أعود لتحقيق الفوز، كان ذلك رائعا. كان جميع النجوم مميزين أيضًا، لذلك تعرف أنه إذا فاز «ذا ميز» عليك فلن يتوقف أبدًا عن الحديث عن ذلك».

وتوضح مامو كيف بدأت فكرة العرض من الأجواء المرحة خلال رحلة في الخارج.

وتتذكر قائلة: «بدأ  كل شيء في السعودية خلال حدث سوبر شوداون. أردنا فكرة لمحتوى مناسب يمكنني القيام به مع النجوم، لذلك رأينا أنه يجب علينا لعب حجرة ورقة مقص، وقد اتضح أنها كانت من أبرز الأنشطة خلال الرحلة.

«لعبت ضد كل من قابلتهم، وكان الأمر ممتعا للغاية. لأنهم عملوا بشكل جيد، وقرروا تحويله إلى عرض مستقل بذاته. أتذكر فقط مدى متعة المشاركة فيه».

من بين النجوم الآخرين الذين سيظهرون في العرض خلا الأسابيع المقبلة، كان هناك فريق نيو داي، وذا ميز، وجون موريسون، وستريت بروفيت، وناعومي، ومنصور.

أما الحلقة الثانية التي يشارك فيها فريق نيو داي، أبطال سماك داون، فسيتم عرضها اليوم الأربعاء 20 مايو.

تتوفر شبكة WWE الآن في كافة أرجاء منطقة الشرق الأوسط، وتتيح للمتابعين فرصة مشاهدة كافة العروض ضمن خدمة الدفع للمشاهدة، والمباريات الكلاسيكية، والوثائقيات الحصرية، ومن ضمنها The Last Ride، الذي يسلط الضوء على مارك كالاوي، الرجل وراء أسطورة عالم WWE.

يمكن التسجيل والاستمتاع بالمشاهدة مجانًا خلال الشهر الأول من هنا: www.wwenetwork.com

 

 tF اشترك في حسابنا على فيسبوك و تويتر لمتابعة أهم الأخبار العربية والدولية

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى