- أهم الأخبارالأخباردوشة فنية

نانسي عجرم ترد على شائعات استبعادها من ذا فويس كيدز

 نون وكالات  

ردت الفنانة اللبنانية، نانسي عجرم، اليوم الخميس، على شائعات استبعادها من  برنامج المسابقات الغنائية للأطفال، «ذا فويس كيدز»، على طريقتها الخاصة.

وشاركت نانسي عجرم، متابعيها عبر حسابها الخاص على تطبيق الفيديوهات والصور الشهير  «إنستجرام»، صورة لها وهي ترتدي فستان أحمر، وهو اللون الذي يميز البرنامج، كما أشارت بعلامة النصر، وهي رمز برنامج «ذا فويس كيدز».

وكانت تقارير ذكرت خلال الفترة الماضية، أنه تم استبعاد نانسي عجرم من الموسم الثالث من برنامج «ذا فويس كيدز»، بسبب استمرار التحقيقات في واقعة مقتل اللص، الذي حاول سرقة منزلها في لبنان.

أخبار ذات صلة:

  1. محاولة سرقة فيلا الفنانة نانسي عجرم في بيروت .. وقتل اللص بمنزلها
  2. صورة.. نانسي عجرم تضرب موعدا مع عشاقها في مصر
  3. صور.. نانسي عجرم بإطلالة ملفتة في قبرص وتجهز أغنية مصرية
  4. زوج نانسي عجرم يلتقط صورة عفوية لها
  5. شاهد ..نانسي عجرم تزلزل مواقع التواصل

لكن أليكس معوشي، مدير البرامج الترفيهية في «إم بي سي»، أعلن قبل أسبوع لبرنامج «إم بي سي ترندنغ»، أن نانسي عجرم باقية، والأقاويل التي تتردد غير صحيحة.

ولفت إلى أن نانسي عجرم ستصور في 24 فبراير/ شباط المقبل، الحلقة النصف النهائية، وفي 7 مارس/ آذار الحلقة النهائية، مضيفا أن الفنانة اللبنانية ستشارك في الموسم الرابع والمقبل من البرنامج.

 

View this post on Instagram

 

✌🏻❤️#TheVoiceKids #NancyAjram @tonysawayasalon @fadykataya @onze_heures_onze

A post shared by Nancy Ajram (@nancyajram) on


وفي آخر تطورات القضية، أعلنت رحاب بيطار، محامية والدة القتيل، أن أولى جلسات التحقيق مع زوج نانسي عجرم، بدأت في قصر العدل في بعبدا بجبل لبنان، اليوم الخميس.

وأضافت عبر حسابها بموقع «تويتر»، أن «الجلسة للاستماع إلى أقوال الهاشم في القضية المتعلقة بحادثة اقتحام منزله من قبل الشاب السوري محمد الموسى وقتله»، مشيرة إلى أنه خلال الجلسة الأولى لدى قاضي التحقيق الأول لجبل لبنان حضر فادي الهاشم ومحاموه وتم استجوابه.

وتابعت بيطار ،أنه «تبين أن هناك وقائع جديدة لم تتناول من قبل ولكننا نحترم سرية التحقيق في تناول هذا الملف لبينما تتضح الأمور، ولكن من الواضح أن التعامل بالملف أصبح أكثر جدية».

يشار إلى أن القاضية غادة عون كانت ادعت على الهاشم بتهمة القتل بموجب المادة 547 التي تتراوح مدة عقوبتها من 15 إلى 20 سنة معطوفة على المادة 229 التي تعطي أسبابا تخفيفية إذا ثبت أن القتل جاء كدفاع عن النفس.

 

tF اشترك في حسابنا على فيسبوك وتويتر لمتابعة أهم الأخبار العربية والدولية

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى