- أهم الأخبارنجوم وملاعب

مواعيد مباريات اليوم الأربعاء والقنوات الناقلة

يشهد اليوم الأربعاء، العديد من اللقاءات الهامة على مختلف ملاعب العالم، أبرزها مواجهات برشلونة وبروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا، نستعرضها في التقرير التالي.

مواعيد مباريات الدوري المصري والقنوات الناقلة

يلتقي فريق طنطا مع نظيره سموحة، في تمام الساعة الثانية والنصف ظهرا بتوقيت القاهرة، الثالثة والنصف عصرا بتوقيت مكة المكرمة، وتذاع المباراة على قناة ON SPORT.

تقام مباراة بيراميدز ضد أسوان، في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة، السادسة مساءًا بتوقيت مكة المكرمة، وتذاع المباراة على قناة ON SPORT.

مواعيد مباريات دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

يلتقي فريق فالنسيا الإسباني مع نظيره تشيلسي الإنجليزي، في تمام الساعة الثامنة إلا خمسة دقائق مساء بتوقيت القاهرة، التاسعة إلا خمسة دقائق مساءًا بتوقيت مكة المكرمة، وتذاع المباراة على قناة beIN SPORTS HD 1.

وتأتي مباراة زينيت سان بطرسبرج الروسي و ليون الفرنسي، في تمام الساعة الثامنة إلا خمسة دقائق مساء بتوقيت القاهرة، التاسعة إلا خمسة دقائق مساءًا بتوقيت مكة المكرمة.

وتقام مباراة سلافيا براج التشيكي ضد إنتر الإيطالي، في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، الحادية عشر مساءًا بتوقيت مكة المكرمة، وتذاع المباراة على قناة beIN SPORTS HD 4.

وتأتي مباراة برشلونة الإسباني ضد بروسيا دورتموند الألماني، في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، الحادية عشر مساءًا بتوقيت مكة المكرمة،  وتذاع المباراة على قناة beIN SPORTS HD 1.

وتقام مباراة ليل الفرنسي و أياكس الهولندي، في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، الحادية عشر مساءًا بتوقيت مكة المكرمة، وتذاع المباراة على قناة beIN SPORTS HD 6.

ويلتقي ليفربول الإنجليزي مع نابولي الإيطالي، في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، الحادية عشر مساءًا بتوقيت مكة المكرمة، وتذاع المباراة على قناة beIN SPORTS HD 2.

وتأتي مباراة لايبزيج الألماني ضد بنفيكا البرتغالي، في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، الحادية عشر مساءًا بتوقيت مكة المكرمة، وتذاع المباراة على قناة beIN SPORTS HD 3.

ويلتقي فريق جينك البلجيكي مع نظيره ريد بول سالزبورج، في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، الحادية عشر مساءًا بتوقيت مكة المكرمة.

مواعيد مباريات خليجي 24  والقنوات الناقلة

تقام مباراة عمان و البحرين، في تمام الساعة الرابعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، الخامسة والنصف مساءًا بتوقيت مكة المكرمة، وتذاع المباراة على قناة السعودية الرياضية.

وتأتي مباراة السعودية ضد الكويت، في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة، الثامنة مساءًا بتوقيت مكة المكرمة، وتذاع المباراة على قناة السعودية الرياضية.

  tF اشترك في حسابنا على فيسبوك  وتويتر لمتابعة أهم الأخبار العربية والدولية

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى