- أهم الأخباراخترنا لكنجوم وملاعب

مواجهة حاسمة على لقب WWE راو تاغ بين «آر-كيه برو» وإيه جايه ستايلز وأوموس

تشهد فعاليات WWE كراون جول، التي يستضيفها مسرح محمد عبده في البوليفارد ضمن أنشطة موسم الرياض 2021، نزالًا أسطوريًا حاسمًا على لقب WWE راو تاغ يجمع كلًا من فريق «آر-كيه برو»، حامل اللقب بمواجهة الفريق حامل اللقب سابقًا والمكون من المصارعين إيه جايه ستايلز وأوموس، واللذان يسعيان إلى الاستعادة لقبهما المفقود في هذه المواجهة المتجددة.

أخبار ذات صلة:

  1. نجوم WWE يخوضون منافسات جديدة للفوز في لعبة «حجرة ورقة مقص»

  2. وزير الرياضة يطمئن على فريق كرة سرعة نادي دسوق بعد تعرضهم لحادث

  3. أسعار النفط تواصل هبوطها بعد إعلان من السعودية.. شاهد التفاصيل

  4. «الرياضة السعودية» تحدد موعد بدء بيع تذاكر منافسات WWE

  5. السعودية توقع اتفاقية لاستضافة عروض منافسات WW

وضع حد لهذه السيطرة خلال أحداث سمر سلام

وهيمن ستايلز وأوموس على نزالات راو تاغ منذ استحواذهما على اللقب ضمن مواجهات ريسلمانيا، إلا أن راندي أورتون وريدل، أعضاء فريق «آر-كيه برو»، تمكنا وضع حد لهذه السيطرة خلال أحداث سمر سلام.

التتويج باللقب المشترك

وفيما لم يتوقع الكثير من النقاد وعشاق المصارعة حصول الثنائي «آر-كيه برو» على لقب راو تاغ. إلا أن فوزهما كان مستحقًا، فقد وجد المصارعان ما يجمعهما في سعيهما للتتويج باللقب المشترك. والآن لن يتخليا عنه بسهولة.

ومنذ إقامة الحدث الصيفي الرئيسي، تواجه الفريقان مرات عدة. وهما يستعدان الآن للمواجهة الكبرى بينهما في الحدث الخاص الذي يقام في المملكة العربية السعودية مساء الخميس 21 أكتوبر.

فعاليات موسم الرياض

يقام النزال مساء الخميس 21 أكتوبر، ضمن أحداث WWE كراون جول الذي تستضيفه المملكة العربية السعودية في فعاليات موسم الرياض، ويمكن لعشاق المصارعة الحرة في المنطقة متابعة مجريات الحدث على الهواء مباشرة عبر شبكة WWE.

نون دبي

–  F اشترك في حسابنا على فيسبوك و تويتر لمتابعة أهم الأخبار العربية والدولية

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى