- أهم الأخباردوشة فنية

منى زكي تشعل التريندات بصور جديدة في أحدث جلسة تصوير

خطفت الفنانة منى زكي ، الأنظار مجددًا في جلسة تصويرية جديدة في إحدى المدن الساحلية.

وتداول العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورًا لها مرتدية فستانًا أزرق على أحد الشواطئ في أحدث ظهور لها، وذلك بعد أيام من جلسة تصويرية كانت ترتدي فيها  فستانا أبيض تزينه بعض الألوان الأخرى.

جلسة تصوير

وكانت الفنانة منى زكي قد ظهرت في جلسة تصوير جديدة مع قرب انتهاء فصل الصيف، فيما تداول العديد من معجبيها ومحبيها على منصات السوشيال ميديا عددا من الصور التي التقطها خلال الجلسة التصويرية لتوديع الصيف على شاطئ البحر.

وقد لاقت الصور إعجاب الآلاف من المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعى.

وأوشكت النجمة منى زكى على الانتهاء من تصوير مسلسل “تقاطع طرق”، حيث يتبقى لها نحو 3 أسابيع ويدخل المسلسل مرحلة المونتاج استعداداً لعرضه على القنوات خلال شهر رمضان المقبل حيث تواصل التصوير بشكل يومى فى الديكور الخاص بالعمل، ويكثف مخرج العمل تامر محسن عدد ساعات التصوير للبدء فى المونتاج.

أخبار ذات صلة:

  1. فيديو.. أحمد حلمي أول فنان عربي في ممر المشاهير بدبي
  2. فيديو.. أحمد حلمي ومنى زكي في شباك رامز جلال
  3. صور.. منى زكي بإطلالة شبابية في أحدث جلسة تصوير
  4. منى زكي تنشر صورة مع ابنها سليم.. للمرة الأولي
  5. شاهد..منى زكي تقلد رقصة محمد هنيدي

“قاطع طرق

وعادت منى زكى لبلاتوه “تقاطع طرق” الفترة الماضية مع المخرج تامر محسن، لاستئناف تصوير مشاهد العمل، وذلك بعد توقف عدة أشهر بسبب أزمة فيروس كورونا، والذى تسبب فى خروج العمل من شهر رمضان الماضى.

ومسلسل “تقاطع طرق”، من بطولة منى زكى، ومحمد فراج، ومحمد ممدوح، سيد رجب ومحمد التاجى، ومايان السيد، وحنانيوسف وعدد كبير من النجوم، وتأليف وإخراج تامر محسن، وتعود من خلاله الفنانة منى زكى للدراما التليفزيونية بعد غياب 4 أعوام، إذ قدمت آخر أعمالها من خلال مسلسل “أفراح القبة”، عام 2016، وشارك فى بطولته أحمد السعدنى، رانيا يوسف، إيادنصار، صابرين، جمال سليمان، أحمد حجاج، سلوى عثمان، وآخرون، وإخراج محمد ياسين.

وتعود النجمة منى زكى لدراما رمضان بعد غياب 4 أعوام، لتناقش ملف الخيانة الزوجية فى مسلسلها الجديد، وتدخل فى صراعات طويلة مع زوجها تايسون خلال أحداث المسلسل، وتسافر بعدها حتى تقابل محمد فراج ويحدث أمر يغيرمجرى الأحداث.

t –  F اشترك في حسابنا على فيسبوك و تويتر لمتابعة أهم الأخبار العربية والدولية

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى