- أهم الأخبارالأخبار

معز الشهدي رئيسا للشبكة الإقليمية لبنوك الطعام

نون القاهرةمصطفى شاهين

أعلن مجلس إدارة بنك الطعام المصري عن تولي الدكتور معز الشهدي رئاسة الشبكة الإقليمية لبنوك الطعام ومقرها المدينة الإنسانية العالمية بدبي، نتيجة لمجوداته عبر سنوات والتي أدت إلي إنشاء 88 بنك طعام في الشرق الأوسط وأفريقيا وأمريكا اللاتينية وجنوب أسيا، بالإضافة إلي 25 بنك طعام في قائمة الانتظار.

وتكليلاً لهذة المهودات تم ترشيحه لرئاسة الشبكة الإقليمية لاستكمال هذه المسيرة. وقد رأي مجلس إدارة بنك الطعام المصري أن تولي أحد الكوادر البارزة في العمل الخيري والإنساني في مصر لمنصب دولي يعتبر تتويجاً لنجاح نموذج بنك الطعام المصري وتتويجاً لمجهودات د/ معز الشهدي في هذا القطاع لما أرساه من تطوير في نموذج العمل الخيري محلياً وعالمياً.

هذا وقد وقع إختيار مجلس إدارة بنك الطعام المصري علي محسن سرحان، أحد الكوادر الشابة الناجحة في مجال العمل الخيري، لتولي منصب الرئيس التنفيذي لبنك الطعام المصري خلفاً للدكتور معز الشهدي.

أخبار ذات صلة:

  1. 5 أفرع تصل بنك الإمارات للطعام إلى المحتاجين
  2. محمد يوسف: الإمارات تتصدى للاخطار وتقود قاطرة المستقبل
  3. البنكرياس الاصطناعي في الأسواق 2018

وصرح نيازي سلام، رئيس مجلس إدارة بنك الطعام المصري، أن بهذا القرار يرسي بنك الطعام المصري رؤية وفكر جديد كعهده دائماً؛ وذلك بنقل المهام القيادية إلي الكوادر الشابة لتحقيق التطوير الذي نسعي إليه.

جدير بالذكر أن محسن سرحان، الرئيس التنفيذي الجديد لبنك الطعام المصري، حاصل علي بكالوريوس الاقتصاد من كلية الاقتصاد والعلوم السياسية – جامعة القاهرة، ودرجة الماجستير في إدارة الهيئات التنموية من الجامعة الأمريكية بالقاهرة، بالإضافة إلي درجة الماجستير في الإدارة العامة من جامعة هارفرد.

 

tF اشترك في حسابنا على فيسبوك وتويتر لمتابعة أهم الأخبار العربية والدولية

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى