دوشة فنية

مصر.. نقابة الموسيقيين تعلن زيادة ودائعها إلي 18 مليون جنيه

عقد مجلس نقابة المهن الموسيقية المصرية الجمعية العمومية العادية لأول مرة منذ عام 2007، اليوم الاثنين، حيث ناقشت الجمعية جميع البنود الواردة في ميزانية المجلس.

وقال نقيب الموسيقيين الفنان المصري هانى شاكر إن قيمة الودائع التي تم ربطها وصلت إلي 18 مليون جنيه مصري للمرة الأولى في تاريخ النقابة بعد أن قام المجلس الحالي بربط ودائع قيمتها 10 مليون جنيه.

وأضاف أن مجلس الإدارة قام بزيادة المعاش للمرة الثالثة فى عامين ليصل إلى ٦٠٠ جنيه شهريا بدلا من ٤٥٠ جنيه، مشيراً إلى أن مجلس النقابة أعلن عن وجود زيادة جديدة في المعاش والعلاج والاشتراكات وإسقاط المديونية عن عدد كبير من الأعضاء بجانب الاعلان عن مشروع الإسكان الخاص بالنقابة خلال الفترة القادمة.

وحقق مجلس نقابة الموسيقيين المصرية خلال عام 2017 إيرادات قدرها 34 مليون و700 ألف جنيه. كما تم رفع مبلغ العلاج السنوي لأعضاء النقابة إلي 3 مليون و 800 ألف خلال العام والمعاشات إلي 12 مليون و900 ألف جنيه.

وأعلن الجهاز المركزي للمحاسبات شفافية مجلس النقابة ونزاهته فيما يخص كافة تعاملاته المالية، مشيرا إلى أن المعاشات تم زيادتها بشكل غير مسبوق ولم يحدث في باقي النقابات، وأعرب عن سعادته بتعاونهم معه في كل ما يخص مراجعة أمور النقابة.

 

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى