سياحة وطيران

مصر للطيران والبنك الأهلي المصري يوقعان عقود تطوير خدمات التحصيل الالكتروني

نون القاهرة – محمد عبدالخالق  

أعلنت مصر للطيران، الناقل الوطني لجمهورية مصر العربية، والبنك الأهلي المصري، أحد أكبر الكيانات المصرفية في مصر عن توقيع عقود خاصة بتطوير خدمة التحصيل الإلكتروني المقدمة من مصر للطيران لعملائها.

جاء ذلك في إطار سعي أثنين من أكبر الكيانات المصرية في تطوير خدماتهما وإضافة المزيد من التعاون بين منظومة الطيران والمنظومة المصرفية.

هذا وقد أقيم حفل التوقيع بالمركز الرئيسي للبنك الأهلي المصري وقد حضره كل من يحيي أبو الفتوح نائب رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي المصري، وعمرو عدوي، رئيس قطاع الشئون التجارية بشركة مصر للطيران للخطوط الجوية.

وعقب التوقيع أعرب يحيي أبو الفتوح عن سعادته بتوقيع العقود وهو ما يأتي امتدادًا للشراكة المستمرة والتاريخية بين البنك الأهلي وشركة مصر للطيران والتي تمتد لتشمل عدة مجالات حيوية، مؤكدًا على اهتمام البنك بتنفيذ إستراتيجية تستهدف التوسع في مجالات السداد والتحصيل الالكتروني.

أخبار ذات صلة:

  1. تكريم مصر للطيران في معرض بيزنكس الدولي
  2. صور.. مصر للطيران للخطوط الجوية تجتاز «الأيوزا» للعام الـ11
  3. صور.. مصر للطيران تشارك في مهرجان الأفلام السينمائية والطيران بروسيا
  4. صور.. مصر للطيران تتسلم ثالث طائراتها من طراز 300- A220  
  5. صور.. مصر للطيران تشارك في المعرض الدولي للسياحة والسفر بموسكو

ومن ناحيته، أكد عمرو عدوي رئيس القطاع التجاري بأن مصر للطيران تسعى لتطوير الخدمات التي تحقق أكبر استفادة لعملائها وتوفر المزيد من السهولة في مرحلة حجز تذاكر السفر عبر القنوات البيعية المختلفة لمصر للطيران.

كما أعرب عن امتنانه للشراكة الممتدة مع البنك الأهلي المصري في العديد من المجالات وأنه كان دومًا بمثابة شريك النجاح في العديد من مراحل التطوير الهامة لشركة مصر للطيران خاصة في تلك المرحلة التي تشهد توسعًا في خطوط شبكة مصر للطيران لتمتد إلى آفاق جديدة.

وقال علاء فاروق الرئيس التنفيذي للتجزئة المصرفية والفروع بالبنك الأهلي المصري إن العقود تتضمن حجز التذاكر الخاصة من خلال الموقع الإلكتروني لمصر للطيران وكذلك الخدمة الصوتية بما يواكب التطور الذي تشهده منظومة الدفع الإلكتروني الفترة القادمة وبما يضمن تحقيق أقصى درجات التأمين في عمليات الدفع.

وأضاف فاروق أن خطوات التطوير تأتي من خلال الشراكة مع هيئة ماستر كارد الشريك الرئيسي للبنك الأهلي المصري في مجال التحصيل الإلكتروني والتجارة الالكترونية، مؤكدا على أن التعاون بين البنك الأهلي المصري وشركة مصر للطيران في مجال الدفع والتحصيل الالكتروني يرجع لعام 2005 وقد تم خلالها تنفيذ العديد من الإجراءات لدعم تلك المنظومة بين الطرفين.

   tF   اشترك في حسابنا على فيسبوك  وتويتر لمتابعة أهم الأخبار العربية والدولية

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى