- أهم الأخباراخترنا لكسياحة وطيران

مصر توقف الرحلات الجوية إلى السودان حتى إشعار آخر

 نون القاهرة – محمد عبدالخالق   

أعلنت شركة مصر للطيران، الناقل الوطني بجمهورية مصر العربية، اليوم الجمعة، إلغاء الرحلات الجوية المتجهة من القاهرة إلى الخرطوم.

وأشارت مصر للطيران في بيان عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، إلى إنه تم إيقاف الرحلات بين مصر والسودان حتى إشعار آخر.

وقال البيان: «عملائنا الأعزاء، نظرا للقرار الصادر من هيئة الطيران المدني السوداني والذي ينص على إيقاف الرحلات بين مصر والخرطوم، تعتذر مصر للطيران عن إلغاء رحلاتها إلى الخرطوم اعتبارا من اليوم، وحتى إشعار آخر».


أخبار ذات صلة:

  1. رئيس القابضة لمصر للطيران: انتظام 85% لرحلات الشركة بالمطارات المصرية
  2. مصر للطيران تهيب بركابها التواجد قبل مواعيد رحلاتهم بـ4 ساعات
  3. صور.. تطهير وتعقيم المطارات المصرية وطائرات مصر للطيران لمكافحة كورونا
  4. مصر للطيران تعتذر لعملائها على إلغاء رحلة الكويت  

وتابع بيان الشركة «ترجو مصر للطيران من عملائها الكرام من الراغبين في تعديل حجوزاتهم مراجعة مكاتب مصر للطيران أو وكيلهم السياحي أو من خلال الموقع الإلكتروني» www.egyptair.com ، و لمزيد من المعلومات يرجى الاتصال بمركز الخدمة التليفونية على 090070000 أو 1717من أى هاتف محمول.

يذكر أن المدير العام لسلطة الطيران المدني في السودان، إبراهيم عدلان، أصدر أمس الخميس، قرارا بتعليق جميع الرحلات الجوية المغادرة إلى 8 دول، وهي «كوريا الجنوبية وكوريا الشمالية والصين وإسبانيا وإيطاليا واليابان وإيران ومصر» على أن ينفذ القرار فورا وإلى حين إشعار آخر».

tF اشترك في حسابنا على فيسبوك وتويتر لمتابعة أهم الأخبار العربية والدولية

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى