- أهم الأخبارالأخبارنجوم وملاعب

محمد صلاح ضمن قائمة أفضل 20 صفقة في بريطانيا خلال العقد الأخير

نون – وكالات

انضم الدولي المصري محمد صلاح لاعب فريق ليفربول الإنجليزي، إلى قائمة أفضل 20 صفقة رياضية في كرة القدم تم إبرامها في العقد الأخير بداية من عام 2010.

ووفقاً لما أوردته صحفية «ديلي ميل»، البريطانية اليوم، ضمت القائمة كل من سيرجيو أجويرو القادم من نادي أتليتكو مدريد إلى مانشستر سيتي ،فان دايك القادم  من ساوثهامتون إلى ليفربول ، يايا توريه من برشلونة إلى مانشستر سيتي، ولويس سواريز القادم من أياكس إلى ليفربول .

وشملت أيضاً كل من  نجولو كانتي القادم من من كاين إلى ليستر سيتي الحارس دي خيا  القادم من أتلتيكو مدريد إلى مانشستر يونايتد ، كيفين دي بروين  القادم من فولفسبورج إلى مانشستر سيتي، محمد صلاح القادم من روما إلى ليفربول مقابل 40 مليون جنية إسترليني، و كوتينيو القادم  من إنتر ميلان إلى ليفربول.

وورد في القائمة أيضاً  ديفيد سيلفا القادم من فالنسيا إلى مانشستر سيتي ،  فان بيرسي القادم  من آرسنال إلى مانشستر يونايتد، ويلفريد زاها القادم من مانشستر يونايتد إلى كريستال بالاس ، هاري ماجواير القادم من هال سيتي إلى ليستر سيتي ، روبرتسون القادم من هال سيتي إلى ليفربول،روميلو لوكاكو من تشيلسي إلى إيفرتون، هازارد القادم من ليل إلى تشيلسي، أيوزي بيريز من تيرينفي إلى نيوكاسل، أزبيلكويتا من مارسيليا إلى تشيلسي،و ديلي آلي من ميلتون كيدز دونز إلى توتنهام .

tF اشترك في حسابنا على فيسبوك وتويتر لمتابعة أهم الأخبار العربية والدولية

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى