اخترنا لكالأخبار

مجموعة أليك تفتتح أولى مكاتبها في المملكة العربية السعودية

نون-دبي

أخبار ذات صلة

أعلنت مجموعة أليك عن افتتاح أولى مكاتبها في المملكة العربية السعودية بمدينة الرياض.

وقال باري لويس، العضو المنتدب لشركة أليك: “إن افتتاح المكتب الجديد يأتي في إطار التزام المجموعة بتعزيز مسيرة التنمية في المملكة وعلى مستوى المنطقة”.

وأضاف لويس: “السعودية توفر إمكانات لامحدودة وهو ما نسعى إلى الاستفادة منه مع افتتاح مكتبنا الجديد في المملكة العربية السعودية، وذلك من خلال المساهمة في تطوير قطاع الإنشاءات على مستوى المنطقة بقيادة فريقنا من خبراء القطاع، متطلعين إلى تحقيق القيمة المضافة لشركائنا في المملكة”.

وسيدير مكتب أليك في المملكة العربية السعودية داريل بيرجسين، المدير العام للشركة، والذي يمتلك أكثر من 28 عاماً من الخبرة الدولية في القطاع عبر جنوب إفريقيا والمملكة المتحدة والشرق الأوسط، وسيكون مسؤولاً عن الإشراف على نمو الشركة وتوسعها. وعمل بيرجسين سابقاً مع مجموعة أليك من عام 2007 حتى عام 2017، وانضم مجدداً إلى المجموعة بعد تسليم مشروع مركز التسوق الأكبر والأكثر تعقيداً “براون فيلد” في جنوب إفريقيا.

وقال بيرجسين: “أن السوق السعودي يتمتع بمشاريع عملاقة وعلميات تطوير مستمرة في جميع أنحاء المملكة، ما يؤكد على الفرص الاستثنائية التي نسعى إلى أن نكون جزءاً منها”.

وأضاف بيرجسين” “سنقدم مستويات جديدة من الابتكار والخبرة إلى المملكة العربية السعودية، وأنا أتطلع إلى العمل مع العملاء المحليين والاستشاريين وسلاسل التوريد لإظهار قدرتنا على تقديم التميز والجودة والاستدامة والسلامة في جميع مشاريعنا”.

وتجدر الإشارة إلى ان أليك تمتلك حالياً مكاتب في دبي وعمان وإثيوبيا، وتتخصص الشركة في تقديم المشاريع المعقدة وتوفير حلول إنشائية متكاملة لمجموعة متنوعة من العملاء.

 t –  F اشترك في حسابنا على فيسبوك و تويتر لمتابعة أهم الأخبار العربية والدولية

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى