- أهم الأخباراخترنا لكدوشة فنية

لمكافحة كورونا.. خريطة الأسبوع لحفلات المطربين لايف

نون – القاهرة

أخبار ذات صلة

قرر المطربين علي دعم الأسر لرفع الحالة المعنوية، ولمكافحة فيروس كورونا المستجد، فبتكر طريقة جديدة لعرض حفلاتهم لايف عبر منصات السوشيال ميديا، يدعم المكوث في المنزل بطريقته الخاصة.

وفي غضون ذلك حرص العديد من النجوم على تشجيع الجمهور، للالتزام بالإجراءات الاحترازية لتجنب الإصابة فيروس كورونا المستجد، الذي تفشي بين عدد كبير من الدول.

 

ويعرض لكم موقع نون خريطة الحفلات لهذا الأسبوع:

اليوم

تطل النجمة أصالة ومصطفى حجاج على الجمهور في حفل لايف اليوم ضمن مبادرة وزارة الثقافة خليك في البيت والثقافة بين ايديك، وهذا في تمام التاسعة مساءً، على قناة وزارة الثقافة على يوتيوب.

وستقدم أصالة في الحفل العديد من الأغاني التي تميزت، بها ومنها يا مجنون، ولا تصدق، خانات الذكرايات، بنت أكابر، شامخ، وغيرها من الأغاني، كما يقدم حجاج أيضًا باقة من أغانيه الذي يحبها الجمهور.

وهناك اليوم حفل أيضًا للفنانة مي كساب، وكانت قد أعلنت عن ذلك عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك،وهذا في تمام العاشرة مساءً وستكون عبر قناتها بيوتيوب

الجمعة

تقدم الفنانة كارمن سليمان والفنان محمد الشرنوبي ضمن مبادرة وزارة الثقافة أيضًا، ويُبث الحفل على قناة وزارة الثقافة الرسمية بموقع يوتيوب، ومن المُقرر أن يتضمن الحفل مجموعة من أعمالهما الفنية الخاصة التي طالما أحبها الجمهور.

الأحد

من المنتظر أن يظهر الفنان مدحت صالح في حفل عن طريق خاصة لايف يوم الأحد المقبل، ضمن أحد حفلات وزارة الثقافة تحت حملة “خليك في البيت والثقافة بين إيدك، وهذا لتدعم وزارة الثقافة لاشعب المصري بالمكوث في المنزل لتجنب الإصابة بفيروس كورونا المنتشر.

الثلاثاء

من المُقرر أن تحي الفنانة مي فاروق، حفل لايف يوم الثلاثاء المقبل، لتدعم الجمهور على المكوث في المنزل، والالتزام بما فرضته الدولة ن حظر تِجوال، وكانت قد أحيت حفلتين من خلال هذه الخاصية عبر مواقع فيس بوك وانستجرام، وهذا في الفترة السابقة.

الخميس

وتختتم الأسبوع المطربة أنغام ضمن مبادرة وزارة الثقافة أيضًا، وحفلها سيكون على الصفحة الرسمية لوزارة الثقافة أيضًا على موقع يوتيوب، وهذا تحت الشعار الذي رفعته الوزارة وهو خليك في البيت والثقافة بين إيديك.

  t - F اشترك في حسابنا على فيسبوك و تويتر لمتابعة أهم الأخبار العربية والدولية

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى