- أهم الأخباراخترنا لكدوشة فنية

فيديو وصور.. ناهد السباعي تكشف مفاجأة عن هيثم أحمد زكي

نون وكالات   

كشفت الفنانة المصرية، ناهد السباعي، مفاجأة عن الفنان المصري الشاب هيثم أحمد زكي ، الذي وافته المنية فجر اليوم الخميس، عن عمر  يناهز الـ35 عاما.

ونعت ناهد السباعي، هيثم أحمد زكي، بكلمات حزينة، عبر حسابها الشخصي على تطبيق الفيديوهات والصور الشهير «إنستجرام»، وكشفت ما اعتبره متابعيها وجمهور الفنان الراحل مفاجأة، حيث قالت إنه كان يخشي الموت وحيدا، وهو ما حدث اليوم، عندما عثر الأمن على جثته بالشقة التي يقيم فيها بمفرده.

أخبار ذات صلة:

فيديو.. تفاصيل آخر يوم في حياة الفنان هيثم أحمد زكي

صدمة في الوسط الفني لرحيل هيثم أحمد زكي المفاجئ

وفاة الفنان المصري الشاب هيثم أحمد زكي تعرف على السبب

وقالت الفنانة المصرية: «إن لله وإن إليه راجعون مكنتش مصدقة غير لما روحت عند البيت واجع قلبي».

وتابعت ناهد السباعي قائلة: «طول عمرك من وإحنا صغيريين علطول بتقولي يانودي انا خايف اموت لوحدي ف البيت ومحدش يحس بينا وحاسس اني هموت صغير وانا دايما ارد اقولك انت بتقول كده عشان رخم ونكدي لو كنت صدقتك كنت فضلت علطول قاعدة معاك يا صحبي واخويا وجاري وعشرة عمري من ساعة م اتولدنا…لو كنت اعرف ان ديه اخر مرة اكيد كانت هتفرق في الفراق».

 

View this post on Instagram

 

ان لله و ان اليه راجعون مكنتش مصدقة غير لما روحت عند البيت واجع قلبي طول عمرك من و احنا صغيريين علطول بتقولي يانودي انا خايف اموت لوحدي ف البيت ومحدش يحس بينا و حاسس اني هموت صغير و انا دايما ارد اقولك انت بتقول كده عشان رخم و نكدي لو كنت صدقتك كنت فضلت علطول قاعدة معاك يا صحبي و اخويا وجاري وعشرة عمري من ساعة م اتولدنا…لو كنت اعرف ان ديه اخر مرة اكيد كانت هتفرق في الفراق

A post shared by ناهد السباعي nahed Elsebai (@nahedelsebai) on


يذكر أن الفنان الشاب هيثم أحمد زكي، توفي في الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس، داخل منزله في مدينة الشيخ زايد، عن عمر ناهز 35 عاما، إثر هبوط حاد في الدورة الدموية.

وتداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للفنان الراحل هيثم أحمد زكي، تم تصويره، قبل وفاته، خلال لقاء تلفزيوني مع الإعلامي عمرو الليثي.

وكان يتحدث متأثرا بفقدانه لعائلته واحدا تلو الآخر منذ الصغر، ومرروه بعدة صدمات متتالية بسبب فراقهم، مشيرا إلى أن أولها كان موت والدته ثم والده وجده وخاله وآخرهم جدته، التي طالما تعلق بها، فعاشت على تربيته منذ وفاة أمه متأثرة بمرض خبيث.

وبحسب الفيديو، يقول هيثم أحمد زكي: «الشيء المشترك بينه وبين والده الفنان الراحل أحمد زكي هو الوحدة والابتلاء المشترك بينهما»، مضيفا: «إحساس الوحدة صعب جدا، حسيت بحاجات كتير مكنتش واعي ليها وأنا صغير، من الصعب على الإنسان لما بيكون لوحده وخصوصا في هذه المهنة بيكون صعب عليه جدا».

أخبار ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى