- أهم الأخباراخترنا لكدوشة فنية

فيديو وصور.. عمرو عبد الجليل يتصدر تويتر بسبب مورينيو

نون وكالات   

تصدر اسم الفنان المصري عمرو عبد الجليل قائمة الأكثر تداولا «تريند» على موقع التغريدات القصيرة «تويتر»، بسبب مدرب توتنهام  الجديد جوزيه مورينيو.

وتداول النشطاء بعض عبارات الفنان عمرو عبد الجليل، في أعماله الفنية بعد أن قال مورينيو، خلال المؤتمر الصحفي الذي أقيم مساء اليوم الخميس، لتقديمه في منصبه الجديد« أدركت أنه خلال مسيرتي، ارتكبت أخطاء ولن أكررها، بل سأرتكب أخطاء جديدة».


أخبار ذات صلة:

  1. أسهم مانشستر يونايتد ترتفع بعد رحيل مورينيو
  2. بيتزا هت تسخر من جوزيه مورينيو
  3. بوجبا يثير الجدل بعد إقالة مورينيو
  4. الكشف عن بديل مورينيو في مانشستر يونايتد
  5. مورينيو مشيدًا بـ محمد صلاح: التهديد النووي لـ ليفربول

أكد جوزيه مورينيو، أنه كان يتوقع العودة إلى عالم التدريب في منتصف الموسم الحالي، بعدما غاب عن الساحة لمدة عام كامل، متابعا «كنت أعرف أنني سأكون في وضع سأحصل فيه على يوم أو يومين فقط قبل مباراتي الأولى، لا أستطيع القدوم هنا والتفكير في نفسي، الأمر يتعلق باللاعبين والانتقال من قاعدة مستقرة».

وحول سؤال مورينيو عما إذا كان يشعر بأنه مدرب أفضل رغم أنه بعيد عن اللعب منذ إقالته من تدريب مانشستر يونايتد، فقال: «أعتقد ذلك، لكن سنحت لي الفرصة في التفكير حول أمور عدة، أدركت أنه خلال مسيرتي، ارتكبت أخطاء ولن أكررها، بل سأرتكب أخطاء جديدة».

وتعاقد توتنهام مع مورينيو خلفا للمدرب الأرجنتيني المقال ماوريسيو بوكيتينو، وستكون أول مباراة له مع الفريق يوم السبت المقبل أمام وست هام يونايتد، ضمن الجولة 13 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

  tF   اشترك في حسابنا على فيسبوك  وتويتر لمتابعة أهم الأخبار العربية والدولية

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى