اخترنا لكدوشة فنية

فيديو.. نجوم الفن يحتفلون بعيد ميلاد جورج سيدهم الـ81

احتفل عدد من نجوم الفن بعيد ميلاد الفنان المصري الكبير جورج سيدهم الـ81، وسط أجواء من الفرحة،بحضور زوجته الدكتورة ليندا وبمشاركة الأهل و الأصدقاء.

وكان ضمن الحاضرين المحاور الكبير مفيد فوزي، والمستشار أمير رمزي، وشقيقه المحامي إيهاب رمزي، والإذاعي الشهير أسامة منير، والفنان القدير لطفي لبيب، والكاتبة فاطمة ناعوت، وهاني قسيس، وبعض أفراد العائلة.

أخبار ذات صلة

ولد الفنان جورج سيدهم في مركز جرجا بمحافظة سوهاج، في صعيد مصر عام 1938 والتحق بكلية الزراعة جامعة عين شمس وتخرج عام 1961 ثم التقى بالفنانين سمير غانم والضيف أحمد وأنشأ معهم فرقة ثلاثي أضواء المسرح التي عملت في المسرح والتليفزيون، ولمعوا في أول فوازير لرمضان من إخراج محمد سالم، كما شاركوا معًا خلال هذه الفترة في بطولة عدد كبير من الأفلام والمسرحيات.

 واستمر سمير وجورج في العمل معًا عقب وفاة الضيف أحمد، لسنوات حتى اتجه سمير للعمل منفردًا ومن أبرز أفلام جورج سيدهم، واحد في المليون ولسنا ملائكة وإضراب الشحاتين ومعسكر البنات، ومن أهم مسرحياته (أهلًا يا دكتور) و(المتزوجون) و(حب في التخشيبة) و(فندق الأشغال الشاقة) و(موسيقى في الحي الشرقي)، كما شارك سيدهم في العديد من المسلسلات، مثل رأفت الهجان والحلو ما يكملش وأصيلة وغيرها.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى