- أهم الأخباراخترنا لكدوشة فنية

فيديو.. مينا مسعود يشارك جمهوره بمغامراته في الأهرامات

شارك الفنان المصري العالمي مينا مسعود، بطل فيلم ديزني الشهير «علاء الدين» جمهوره على تطبيق الفيديوهات والصور الشهير «إنستجرام» بمقطع فيديو قصيرا عن مغامرته داخل الهرم الأكبر في الجيزة.

واصطحب النجم العالمي متابعيه على «انستجرام» من خلال الفيديو، حيث شاهدوا الممرات الداخلية للهرم وحجرة الدفن الخاصة بالملك خوفو.

أخبار ذات صلة:

صور.. مينا مسعود سفير مبادرة «اتكلم عربي» يزور الأهرامات وأبو الهول

وأعرب مسعود عن إعجابه وحبه الشديد للأهرامات وأبو الهول، وشغفه بالحضارة المصرية العريقة.

واختتم الفيديو بجملة: «إن استطعت أن تبني هرما فأنت تستطيع أن تفعل أي شيء».

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Mena Massoud (@menamassoud)


وأشار النجم المصري مينا مسعود، إلى أنه يحرص مع كل زيارة لمصر على رؤية الأهرامات وأن هذه الزيارة هي الثالثة له للأهرامات، وما زال يحتفظ بنفس المشاعر حيث يكن لها إعجابا شديدًا بما يراه من عظمة بناء الأهرامات وما صنعه أجداده المصريين من إعجاز هندسي فاق قدرة الكثيرين على تفسيره حتى الآن رغم التطور الهندسي الكبير، إلا أن هذا البناء الضخم ما زال يحتفظ بأسراره ويبقي على مكانته كأحد أهم المعالم الأثرية في العالم.

وخلال زيارته لمصر قال مسعود، إنها تظل بالنسبة له أعظم بلد في الدنيا، وزيارته لها تعد واجب على كل من حقق نجاحا بالخارج، وأضاف: «دورنا أن نروج لمعالم مصر السياحية»، و حرص على التقاط صور ومقاطع فيديو مصورة لنشرها عبر صفحاته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، معربًا فيها عن فخره واعتزازه بمصريته وانتمائه لتلك الحضارة العريقة.

نون وكالات

 t –  F اشترك في حسابنا على فيسبوك و تويتر لمتابعة أهم الأخبار العربية والدولية

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى