- أهم الأخبارحوادث

فيديو.. مصر تفرج عن 3455 من نزلاء السجون بمناسبة الاحتفال بعيد الشرطة

نون القاهرة   

أعلنت وزارة الداخلية المصرية، اليوم السبت، 25 يناير، الإفراج عن 3455 من نزلاء السجون، بمناسبة الاحتفال بعيد الشرطة الـ68.

وقالت الوزارة في بيان عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» أنه بمناسبة الاحتفال بـ عيد الشرطة وذكرى مرور 68 عاماً على ملحمة البطولة الخالدة لمعركة الإسماعيلية، وتنفيذاً لقرار رئيس الجمهورية الصادر بشأن الإفراج بالعفو عن باقي مدة العقوبة بالنسبة لبعض المحكوم عليهم الذين استوفوا شروط العفو في تلك المناسبة .

أخبار ذات صلة:

  1. فيديو.. الداخلية المصرية تنشر «أحكلهم عن الأمان» و«الحلم» في عيد الشرطة
  2. فيديو.. وزير الداخلية المصري يقدم هدية تذكارية للسيسي في عيد الشرطة
  3. فيديو.. السيسي في عيد الشرطة: جينات الصمود وسمات البطولة متأصلة بأرض مصر
  4. مصر.. عفو رئاسي عن 439 من نزلاء السجون
  5. الإفراج بالعفو عن 2968 من نزلاء السجون بمصر

وأشار البيان أن قطاع السجون عقد لجان لفحص ملفات نزلاء السجون على مستوى الجمهورية، لتحديد مستحقي الإفراج بالعفو عن باقي مدة العقوبة، حيث انتهت أعمال اللجان إلى انطباق القرار على (2957) نزيلاً ممن يستحقون الإفراج عنهم بالعفو.

كما باشرت اللجنة العليا للعفو فحص حالات مستحقي الإفراج الشرطي لبعض المحكوم عليهم، وانتهت أعمالها إلى الإفراج عن (498) نزيلاً إفراجاً شرطياً.

وختمت الوزارة بيانها بأن ذلك يأتي في إطار حرص وزارة الداخلية على تطبيق السياسة العقابية بمفهومها الحديث ، وتوفير أوجه الرعاية المختلفة للنزلاء ، وتفعيل الدور التنفيذي لأساليب الإفراج عن المحكوم عليهم الذين تم تأهيلهم للانخراط في المجتمع.

tF اشترك في حسابنا على فيسبوك وتويتر لمتابعة أهم الأخبار العربية والدولية

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى