اخترنا لكدوشة فنية

فيديو.. محمد عساف يطلق جديده «سلام الله»

نون دبي    

أطلق محبوب العرب الفنان محمد عساف، كليب أغنيته الجديدة والتي حملت عنوان «سلام الله»، عبر منصات التواصل الاجتماعي المتعددة، وخصوصا قناته الخاصة على موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب.

أغنية «سلام الله» من كلمات سائد السويركي، وألحان ياسر عمر، توزيع موسيقي، يعقوب الأطرش، إخراج معن سمارة، وهي أغنية باللهجة الفلسطينية.

تم تصوير كليب أغنية «سلام الله»، كاملا في فلسطين، لرسم لوحة  تمثل البلاد بكل ما فيها من فرح وحزن من أمل وألم، كما تعد أول تجربة عمل كامل لمحمد عساف مع فريق فلسطيني كامل، خصوصا مع المخرج معن سمارة الذي يمتلك شركة ميديا كلينيك للإنتاج الفني، والذي تعاون للمرة الأولى مع الفنان محمد عساف بعد أن تميز بلمساته الفنية في العديد من تجاربه السابقة مع فنانين فلسطينيين، من بينهم نجم آراب أيدل الأسبق يعقوب شاهين والنجم عمار حسن.

أخبار ذات صلة:

  1. صور.. الفنان محمد عساف نجم مسرح المجاز بإمارة الشارقة
  2. صور.. محمد عساف بأضخم الحفلات الفنية في فلسطين
  3. صور.. محمد عساف ينهي جولته الفنية الخيرية في أمريكا
  4. شاهد.. محمد عساف يطرح أغنية «مكانك خالي»

وبدأ عساف العمل على أغنيه «سلام الله» قبل جائحة كورونا، وعاد للعمل عليها وتصويرها منذ أقل من شهر تقريبًا.

وجاءت أغنية «سلام الله» لإخراج المستمع من الأغنية العربية المتردية بسبب ما يسمى بأغاني المهرجانات وخلافه، بلمسات وابداع الموزع الموسيقي الجميل يعقوب الأطرش.

يذكر أن محمد عساف كان قد احتفل بزفافه أول الشهر الحالي في الإمارات، وأقيم الحفل بحضور عدد محدود من أقاربه وأهل العروس الفلسطينية «ريم».

t –  F اشترك في حسابنا على فيسبوك و تويتر لمتابعة أهم الأخبار العربية والدولية

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى