- أهم الأخباراخترنا لكدوشة فنية

فيديو.. محمد رمضان يتفوق على عمرو دياب وتامر حسني

نون وكالات  

حصل الفنان المصري، محمد رمضان، على الدرع الماسي من موقع الفيديوهات العالمي «يوتيوب»، بعد أن تخطى عدد المشتركين في قناته على هذا الموقع حاجز الـ 10 ملايين مشترك.

وتفوق رمضان على زملائه في الوسط الفني المصري، وعلى رأسهم الفنان عمرو دياب، الذي لديه 4 ملايين مشترك، والفنان تامر حسني الذي يحظى بـ5.82 مشترك.

نشر محمد رمضان مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي على تطبيق الفيديوهات والصور الشهير  «إنستجرام»، واحتفالا بهذا الإنجاز، قائلا: «أول ممثل ومغن مصري يصل إلى 10 ملايين مشترك، ويحصل على الدرع الماسي من يوتيوب».

أخبار ذات صلة:

  1. أول تعليق للفنان محمد رمضان بعد أزمة زفاف شقيقته
  2. فيديو.. محمد رمضان يسخر من كورونا على طريقته الخاصة
  3. فيديو.. فنان مصري يعتزل التمثيل بسبب محمد رمضان   
  4. فيديو.. محمد رمضان يشعل أجواء أولي حفلاته في دبي

وأصبح رمضان ثالث فنان إفريقي وعربي يحرز الدرع الماسي، بعد حصول الفنان المغربي سعد لمجرد عليه قبل نحو 8 أيام، إلى جانب «اليوتيوبر» نور ستار التي تضم قناتها أكثر من 15 مليون مشترك.


وشارك محمد رمضان مقطع فيديو، على أنغام أغنيته الشهيرة «نمبر وان»، يعلن فيه عن 10 ملايين مشترك على قناته الرسمية في «يوتيوب».

وكان النجم المصري قد كشف منذ أيام، عن استعداده لتجسيد شخصية الفنان الكبير أحمد زكي، من خلال مسلسل يحمل عنوان «الإمبراطور»، من تأليف بشير الديكن والذي من المقرر أن يعرض في موسم الدراما الرمضانية 2021.

t –  F اشترك في حسابنا على فيسبوك و تويتر لمتابعة أهم الأخبار العربية والدولية

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى