- أهم الأخباراخترنا لكنجوم وملاعب

فيديو.. ليفربول يسقط في فخ التعادل أمام مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي

 نون وكالات

سقط ليفربول في فخ التعادل الإيجابي أمام مانشستر سيتي، بهدف لمثله في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأحد، على أرضية ملعب الاتحاد، ضمن منافشات الأسبوع الثامن من الدوري الإنجليزي الممتاز.

شهدت المباراة مشاركة، اللاعب الدولي المصري، محمد صلاح، الذي لعب كأساسي مُنذ البداية وحتى صافرة النهاية، وسجّل هدفًا، كما قدم أداءً رائعًا.

وافتتح محمد صلاح، التسجيل مُبكرًا في الدقيقة 13، عبر علامة الجزاء، بعد سقوط ساديو ماني عقب تدخل من كايل ووكر، انبرى لها مو، وسدد بشكل قوي على يمين الحارس إيدريسون.

وأهدر ساديو ماني، في الدقيقة 21، بعد تمريرة رائعة من صلاح، داخل منطقة الجزاء، ولكن أسد التيرانجا لم يتعامل مع الكرة بشكل جيد.

وفي الدقيقة 25، أهدر ستيرلينج هدفًا أمام المرمى، بعد خروج أليسون، وماتيب يبعد الكرة من على خط المرمى.

أخبار ذات صلة:

  1. فيديو.. تشيلسي يكتسح شيفيلد يونايتد برباعية في الدوري الإنجليزي

  2. فيديو.. مانشستر يونايتد يعود لانتصاراته على حساب إيفرتون في الدوري الإنجليزي

  3. فيديو.. ساوثهامبتون يتخطى نيوكاسل بثنائية نظيفة في الدوري الإنجليزي

 وفي الدقيقة 30، تعادل أصحاب الأرض في النتيجة، عبر جيسوس، بعد تمريرة رائعة من كيفين دي بروين، لـ جيسوس المُتمركز في منطقة الجزاء، تلاعب بـ ألكسندر أرنولد، ثم مر منه، واستدار وسدد الكرة في شباك الحارس أليسون، محرزًا هدف التعادل.

وفي الدقيقة 41، أهدر الدولي البلجيكي، كيفين دي بروين، ركلة جزاء لـ مانشستر سيتي، حيث سدد على يمين الحارس أليسون بيكر، والكرة تمر بجانب القائم.

وبدأ ليفربول بشكل ضاغط في الشوط الثاني، وكادت كتيبة المدرب الألماني، يورجن كلوب، أنّ تحرز هدف التعادل، عبر تسديدة من صلاح، تابعها جوتا، ولكن إيدرسون تصدى للكرة.

وفي الدقيقة 54، أهدر جيسيوس، فرصة الهدف الثاني لـ مانشستر سيتي، برأسية داخل منطقة الجزاء، بعد عرضية رائعة من جواو كانسيلو.

وفي الدقيقة 57، أرسل البلجيكي، كيفين دي بريون، تسديدة صاروخية، مرت بأعلى العارضة بسنتيمترات.

ولم يتمكن الدولي الإنجليزي، ترينت ألكسندر أرنولد من إكمال المباراة، بعدما تعرض لإصابة عضلية في الساق، بالدقيقة 63، وحل جيمس ميلنر بدلًا منه.

وبهذه النتيجة رفع ليفربول رصيده للنقطة 17، ليحتل المركز الثالث في سلم ترتيب البريميرليج، بفارق نقطة عن المُتصدر ليستر سيتي.

فيما أصبح رصيد مانشستر سيتي 12 نقطة، محتلًا المركز الحادي عشر في سلم الترتيب.

 

 t –  F اشترك في حسابنا على فيسبوك و تويتر لمتابعة أهم الأخبار العربية والدولية

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى