- أهم الأخباراخترنا لكدوشة فنية

فيديو.. حقيقة عودة أصالة لزوجها طارق العريان

 نون وكالات  

أخبار ذات صلة

بعد تصريحاته عن عودة الفنانة السورية أصالة نصري إلى زوجها طارق العريان، بعد إعلان انفصالهما في شهر يناير/ كانون الثاني، خرج الفنان المصري، رامي صبري، ليوضح حقيقة هذه التصريحات.

وأوضح صبري لبرنامج «ذا إنسايدر»، المذاع على فضائية دبي، أن تصريحاته بشأن عودة أصالة وزوجها تم تفسيرها بشكل خاطئ، متابعا أنه عندما قال إن علاقة طارق بأصالة حب حقيقي، كان يقصد التعبير عن أمله في عودة العلاقة بينهما.

أخبار ذات صلة:

  1. أصالة تخرج عن صمتها وتكشف حقيقة طلاقها
  2. أصالة تنقذ نجلها من السجن في جريمة قتل بمليون جنيه

ويرى رامي صبري أنه لا يوجد هناك صداقة بين الأزواج بعد الانفصال، موضحا: «من الصعب أن يظلوا أصدقاء.. وإن شاء الله سيعودوا، لكن لا يوجد شيء اسمه صداقة».


وأعلنت أصالة في شهر يناير انفصالها نهائيا عن زوجها المخرج طارق العريان، وكتبت عبر حسابها على تطبيق  «إنستجرام»: «بمنتهي الأسف والحزن أُعلن انفصالي نهائيا عن والد أبنائي (آدم وعلى)، وأتمنى على الجميع عدم الدخول في التفاصيل، حرصا على مشاعري التي هلكت ومشاعر أولادي، وأنا كعادتي سأحرص على إتقان مسؤوليتي تجاه أبنائي».

وبعد ساعات من إعلان أصالة انفصالها، كتب المخرج طارق العريان عبر حسابه على «إنستجرام»: «لسوء الحظ وصلنا إلى نهاية هذا الفصل، سأظل أحب هذه الروح الجميلة وأحترمها دائما، والدة أطفالي إلى الأبد».

 

tF اشترك في حسابنا على فيسبوك وتويتر لمتابعة أهم الأخبار العربية والدولية

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى