- أهم الأخباراخترنا لكدوشة فنية

فيديو.. الفنان عبد الله بوشهري يطمئن جمهوره من داخل الحجر الصحي

 نون وكالات   

أخبار ذات صلة

خرج الفنان الكويتي، عبد الله بوشهري، اليوم الخميس، لطمأنة جمهوره وكشف حقيقة إصابته بفيروس كورونا الجديد، بعد تداول أنباء قبل أيام من دخوله الحجر الصحي.

وأوضح بوشهري، في مقطع فيديو شاركه عبر حسابه الشخصي على تطبيق الفيديوهات والصور الشهير «إنستجرام»، أنه ومنذ عودته من إيران، وهو ملتزم بالتواجد في الفندق المخصص للحجر الصحي، ويخضع للفحوصات الطبية للتأكد من عدم انتقال الفيروس له، مستنكرا الشائعات المتداولة عن خروجه من الفندق وممارسته لحياته بشكل طبيعي.

ودعا عبد الله بوشهري، جميع مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، لتجنب بث الشائعات المغرضة، والتي من شأنها زعزعة الأمن الصحي في البلاد، ومتابعة وسائل الإعلام الرسمية للحصول على المعلومات حول الأوضاع الصحية.

أخبار ذات صلة:

  1. تحذير: فيروس كورونا ينتقل عبر الهواتف المحمولة
  2. كورونا ينهي حياة سفير إيراني سابق في الفاتيكان
  3. إيران تعلن ارتفاع ضحايا كورونا لـ26 وفاة و245 إصابة
  4. البرلمان العربي يطالب مجلس وزراء الصحة العرب بالتحرك الفوري لمواجهة انتشار كورونا

وأعلنت وزارة الصحة الكويتية، اليوم الخميس، ارتفاع عدد الإصابات بفيروس كورونا الجديد إلى 43 حالة، لافتة إلى أن جميعهم يتمتعون بحالة جيدة، وفي طريقهم للشفاء.

 

View this post on Instagram

 

إلى البعض ‬ ‫بدال لا تنشغلون باشاعات تسبب هلع في البلد وتتشمتون بالمرض ياليت تدعون للمصابين بالڤايروس الله يشافيهم و يعافينا جميعاً .. أما اللي يسأل عني من باب محبة اقوله مشكور وما قصرت انا حالياً في الفندق من وصلت ووزارة الصحة مشكورة ما قصرت مع الكل الله يعطيهم ألف عافية ويقويهم وياريت نوقف اشاعات ويصير فيه تقدير للوضع اللي كلنا فيه أخيرا .. الله يحفظ الجميع ويبعد عنا وعنكم كل شر ويشافي كل مريض ويرده لأهله بالسلامة

A post shared by عبدالله بوشهري (@3bood_boushehri) on


ومنذ نهاية الأسبوع الماضي، انتشر فيروس كورونا في عدد من الدول الخليجية، من بينها الكويت والإمارات وسلطنة عمان والبحرين إضافة إلى إيران والعراق.

وكانت السلطات الصينية قد أبلغت، في 31  ديسمبر/ كانون الأول الماضي، منظمة الصحة العالمية عن ظهور الالتهاب الرئوي الناجم عن فيروس كورونا الجديد في مدينة ووهان، الواقعة في وسط البلاد، ومنذ ذلك الحين انتقل الفيروس إلى العديد من الدول.

وصنفت منظمة الصحة العالمية، في وقت سابق، فيروس كورونا المستجد، الذي ظهر في الصين، وباءً، وأعلنت حالة طوارئ صحية دولية.

tF اشترك في حسابنا على فيسبوك وتويتر لمتابعة أهم الأخبار العربية والدولية

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى