اخترنا لكدوشة فنية

فيديو..الشاب أمير يطرح أغنية جديدة بعنوان إسكوبار

نون المغرب – رشيد كداح   

طرح الفنان المغربي، الشاب أمير، أغنيته الجديدة التي حملت عنوان « إسكوبار»، والتي حظيت بإعجاب الجمهور عبر موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب، والأغنية من إنتاج وتصور شركة RED IMAGE  التي يترأسها الفنان وهبي بدولة إسبانيا.

ينحدر الشاب أمير فنان الجالية المغربية المقيم بأروبا من جهة فاس مكناس له جدور تازية أصيلة ، شق طريقه في مجال الغناء منذ صغر سنه و إقتحم خشبة المسرح في عرض موسيقي مدرسي بداية رسمت تجربته الطموحة في إنتاج أول أغانيه  .

الشاب أمير أحترف مساره بمساعدة من عائلته الفنية وخصوصا أخويه الشاب السيمو و سامي راي حيث بدأ جولته الفنية بأوربا مع الجالية المغربية المقيمة بالخارج في تنوع للألوان بين الراي والشرقي وخصوصا الأغنية الشبابية .

و حظي الفنان المتألق  بالعديد من المشاركات في المهرجانات الدولية:  بلجيكا، إسبانيا، هولاندا و فرنسا، وكما لا ننسى أنه شارك في مهرجانات وطنية بالمغرب: طنجة، فاس، الرباط و مدينة صفرو .

هذه الجولات جعلت رصيده الفني غنيا بعلاقات وازنة في المجال الفني لينتج في ظرف وجيز ألبومات متنوعة التوزيع والإنتاج مع عدد من النجوم والفنانين إذ تعددت أغانيه التي وصلت أكثر من 30  أغنية .

وفي هذه الأيام أشعل الكليب الأخير رواد مواقع التواصل الاجتماعي واليوتيوب، والتي حملت  عنوان « إسكوبار » الفيديو كليب الذي تفاعل معه جمهوره من جميع الدول و تكلفت به شركة  RED IMAGE  لإنتاج والتصوير التي يترأسها الفنان وهبي بدولة إسبانيا.

حيث قدم الشاب أمير رسالة للجمهور  من أجل متابعة الجديد وتشجيع أغانيه التي تحمل رسائل شبابية .

 

tF اشترك في حسابنا على فيسبوك وتويتر لمتابعة أهم الأخبار العربية والدولية

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى