- أهم الأخبارالأخبار

فيديو.. السيسي يضع إكليلا من الزهور على قبر الجندي المجهول

 نون القاهرة   

وضع الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، القائد الأعلى للقوات المسلحة، إكليلا من الزهور علي النصب التذكاري لشهداء القوات المسلحة وقبر الجندي المجهول بمدينة نصر، بمناسبة الذكرى الـ46 لنصر أكتوبر المجيد.

كما قام الرئيس المصري بوضع إكليل الزهور علي قبر الزعيم الراحل أنور السادات، وقرأ الفاتحة على روحه الطاهرة، وصافح عددا من أفراد أسرته، كما صافح عددا من كبار رجال الدولة في مقدمتهم رئيس مجلس الوزراء وشيخ الأزهر والبابا تواضروس ، وصافح عدا من كبار قادة القوات المسلحة، وفقا لوكالة أنباء الشرق الأوسط.

وعزفت الموسيقى العسكرية، سلام الشهيد، والسلام الوطني لجمهورية مصر العربية.

وكان في استقبال الرئيس المصري فور وصوله إلي قبر الجندي المجهول ، الفريق أول محمد زكي، القائد العام للقوات المسلحة، وزير الدفاع والإنتاج الحربي، والفريق محمد فريد رئيس أركان حرب القوات المسلحة.

وعقب ذلك، توجه الرئيس المصري عبدالفتاح  السيسي، إلى منطقة القبة حيث زار قبر الزعيم الراحل جمال عبد الناصر ووضع إكليلا من الزهور، وقرأ الفاتحة ترحما علي روحه الطاهرة ، وصافح أفراد أسرة الزعيم الراحل.

وفي ختام المراسم، ترأس الرئيس عبد الفتاح السيسي، اجتماع المجلس الأعلى للقوات المسلحة حيث قدم التهنئة للشعب المصري وأبنائه من رجال القوات المسلحة بمناسبة الاحتفال بذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة.

وتناول الاجتماع مناقشة عدد من الملفات والموضوعات ذات الصلة بأنشطة ومهام القوات المسلحة وجهودها في حماية ركائز الأمن القومي المصري علي كافة الاتجاهات الإستراتيجية ومكافحة الإرهاب بالتعاون مع مختلف مؤسسات الدولة.

 

أخبار ذات صلة:

  1. بأمر السيسي.. إعادة 1.8 مليون مواطن على بطاقات التموين
  2. السيسي للمصريين: إنا لمنتصرون بإذن الله
  3. فيديو.. السيسي يوجه رسائل هامة للمصريين فور عودته من نيويورك

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى