- أهم الأخباردوشة فنية

فيديو.. إياد نصار: فخور بتكريمي من الرئيس المصري

 نون وكالات  

أخبار ذات صلة

أعرب الفنان الأردني إياد نصار عن فخره وسعادته بتكريم الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي له عن دوره في فيلم «الممر»، خلال تكريم أبطال العمل مؤخرا.

وأوضح إياد نصار، خلال حلوله ضيفا على برنامج «كل يوم» على فضائية onE، مع الإعلامي المصري وائل الإبراشي، أنه تفاجأ بحديث الرئيس السيسي ولم يكن متوقعا ذلك، لافتا إلى أن الأمر أسعده بشدة، وجعله فخورا بنفسه وبقصة الكفاح التي عاشها حتى وصل لهذه اللحظة.

أخبار ذات صلة:

  1. شاهد.. إياد نصار مطلوب في مصر بعد عرض الممر
  2. صورة.. إياد نصار ينشر الإعلان الدعائي لـ«الفيل الأزرق 2»
  3. فيديو.. أحمد عز في الندوة التثقيفية: البسوا المموه بيخافوا منه
  4. أسماء أبو اليزيد خطفت قلوب المصريين في الممر
  5.  صلاح حسني: لم أدخل الجيش لكني تعلمت القواعد العسكرية خلال تصوير الممر
  6. أحمد عز يتصدر تويتر بعد عرض الممر

وتابع الفنان الأردني، «اتفاجئت بكلامه، وطبعا كانت إشارة مهمة من الرئيس إن الدور مميز، كانت لحظة حلوة جدا، كنت فخور بنفسي وأنا رايح في الطريق للاحتفال. أنا شاب كافحت وقادم من الأردن والآن يتم تكريمي من رئيس مصر أمام الجميع ومع فنانين مصريين! هذا أمر يدعو للفخر».

وفيلم «الممر» من تأليف وإخراج شريف عرفة، وشارك في كتابة حوار الفيلم وقام بتأليف الأغاني الشاعر أمير طعيمة، وهو من بطولة أحمد عز، أحمد رزق، إياد نصار، أحمد فلوكس، محمد فراج، أحمد صلاح حسني، محمد الشرنوبي، محمد جمعة، محمود حافظ، أمير صلاح الدين، وأسماء أبو اليزيد.

ويناقش الفيلم المرحلة الزمنية بدءا من حرب 1967 وحتى الأوقات الأولى من حرب الاستنزاف.

«الممر» تم تصويره على مدار ثلاثة أشهر في خمس مدن هي السويس، جنوب سيناء، أسوان، الإسماعيلية والقاهرة، وقد قامت شركة الإنتاج ببناء ديكورات الفيلم بالكامل، حيث وفرت إدارة الشؤون المعنوية للقوات المسلحة مواقع التصوير وبعدها تم الاستعانة بمتخصصين لبناء الديكورات بالكامل لمطابقتها بالواقع خلال تلك الفترة.

  tF اشترك في حسابنا على فيسبوك  وتويتر لمتابعة أهم الأخبار العربية والدولية

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى