- أهم الأخباراخترنا لكدوشة فنية

فيديو.. أسما شريف منير بعد وصفها الشعراوي بـ«المتطرف»: ندمانة وعاوزة أموت نفسي

 نون وكالات   

قالت أسما شريف منير خبيرة التجميل وابنة الفنان المصري الشهير شريف منير، في أول تعليق، بعد الضجة التي أثيرت بسبب وصفها الشيخ محمد متولي الشعراوي بـ«التطرف»، أشعر بالندم وعايزة أموت نفسي.

وقالت أسما شريف منير، في مداخلة مع برنامج الحكاية الذي يقدمه الإعلامي المصري عمرو أديب، عبر قناة «إم بي سي مصر» إنها لا تصدق أي شيء مما حدث، عقب تعليقها بشأن الشعراوي.

وتابعت «بدأت القصة كلها، عندما توجهت إلى فيسبوك، للاستماع إلى شيخ بسيط، يمكنني فهم كلامه للتقرب من الله بصورة أكبر، بعدما أصبت بمرض نفسي وصحي الفترة الماضية».

وأكملت ابنة شريف منير بقولها «ثم تحدثت بصورة اعتيادية أفعلها بشكل دوري مع المتابعين لي عبر مواقع التواصل»، مستطردة، «عاوزة أموت نفسي أني قلت مثل تلك التصريحات، لأني ما قلته إنني كنت أشاهد الشيخ الشعرواي مع جدي، ولم أكن أفهم كلامه بصورة جيدة، لأنه كان صعبا بالنسبة لي، وعندما كبرت في السن شاهدته وكأن كلامه فيه تطرف».

أخبار ذات صلة:

  1. ما بين الهجوم والاعتذار.. أسما شريف منير وجها لوجه مع محبي الشعراوي

وأوضحت أسما شريف منير في تصريحاتها «أشعر بالندم لاستخدامي كلمة تطرف، فأنا لم أكن أقصدها، ولن استخدمها مرة أخرى حتى أموت».

وأردفت «لم أفهم ما أقوله، وعقلي لم يستوعب هذا الهجوم كله، حتى أنني استغربت كيف خرجت مني تلك الكلمة بعد ساعة من نشرها، لأنني كتبتها بمنتهى العفوية».

وواصلت «لم أتخيل كل تلك ردود الفعل، ولا الهجوم الذي يقول إنني أرغب في أن أكون تريند، تلك ليست طبيعتي»، حتى والدي تعرض للهجوم بدون ما يفعل أي شيء.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى